عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري للحكومة: ارحمونا ونفذوا تعليمات الرئيس .. فيديو

بكري
بكري

وجه الإعلامي مصطفى بكري، رسالة شديدة اللهجة، للحكومة، قائلا:" مشروع قانون التصالح على مخالفات البناء في غاية الأهمية، ومناقشته ضرورية لحل مشكلات المواطنين، وعدم اقتصار الأمر على رأي الحكومة فقط".

تحيا مصر

 وأضاف " بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، موجها حديثه للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي قائلًا: "حسك الاجتماعي لازم يكون عال، وأنت راجل محدش يقدر يشكك فيك، البعد الاجتماعي لازم يكون موجود، مش عندك قرار نفذ يا جدع".

بكري: الناس مش مستحملة

وتابع مواصلا حديثه للحكومة: "الناس مش مستحملة ،الرحمة بالشعب المصري، اسمعوا كلام الرئيس السيسي تعليماته وتوجيهاته وراعوا البعد الاجتماعي، لما أنت تقفل المحلات المخالفة الناس هتروح فين وهتاكل منين، كده مينفعش".

وأكمل:" هناك حالة "فجر" في الفساد والشعب المصري ليس هين واستطاع أن يسقط أنظمة وقادر على تحجيم الجميع، معقبا:" يجب مناقشة المشكلات المختلفة وأن تسمع الحكومة صوت المواطنين من أجل المصلحة العامة".

ووجه حديثه للرئيس السيسي قائلًا: "يا ريس أنت بتعمل كده وغيرك بيفسد من تحت".

وفي سياق أخر، أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بجهود وزارة النقل، قائلا :" إن ما يحدث في شبكة الطرق والكباري نوع من الإعجاز الحقيقي ، معقبا:"الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بنفسه معدلات الإنجاز".

بكري: الرئيس السيسي لديه تفاؤل بتجاوز الأزمة العالمية

وأضاف بكري، خلال  حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، :"ما يحدث من إنجازات يبعث على الأمل وأنه ثمّة قيادة سياسية واعية تفكر وتعلم ماذا يحدث، وأن هناك قائدا وطنيا يتمنى أن يفعل الكثير للوطن".

وتابع:" عايز أقول للشعب العظيم أنت مريت بظروف أصعب من كده وعشت فترات كتيرة جدا صمدت فيها وحطمت على صخرتك كل أعداء الوطن".

وأنهى بالقول:"الظروف قد لا تساعد على الإنجازات كما أن حلف الشر وأولاد الشياطين لا يكفون عن أعمالهم وعن التخريب". 

وفي وقت سابق، ثمن الإعلامي مصطفى بكري، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخريج طلبة كلية الشرطة، قائلا:" الرئيس السيسي لديه تفاؤل بتجاوز الأزمة العالمية".

وأضاف مصطفى بكري، خلال حلقة اليوم من برنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، :"اليوم رأينا مشاهد جيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة، معقبا:"الرئيس أكد انهم لا يملكون إلا التضحية والعطاء من أجل هذا الوطن". 

بكري: الرئيس تحدث اليوم بلغة التفاؤل

وتابع:"اليوم رأينا الحماس والدقة في كل شئ، رأينا مشهدا من طلبة وخريجين من كل الكليات العسكرية، ورأينا مجموعة من العروض الرائعة ومظاهر بطولية قدمها الطلاب أثناء العروض".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي