عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد وملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي.. تعرف عليهم

تحيا مصر

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022/2023، بملاقاة فريق سموحة في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة.

موعد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي

وأسفرت قرعة الدوري التي تم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة الماضية، عن مواجهة النادي الأهلي لفريق الإسماعيلي في الجولة الأولى، على أن يتواجه الزمالك بمواجهة فريق سموحة في نفس الجولة.

ومن المقرر أن يتم إطلاق سراح البطولة بداية من يوم 18 أكتوبر الجاري، وذلك وفقاً لما تم الإعلان عنه من جانب رابطة الأندية.

ويلتقي الأهلي أمام الإسماعيلي في الخامسة مساء الأربعاء المقبل الموافق 19 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري 

في سياق آخر ، أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها السادسة مساء غد السبت على استاد ‏الأهلي ‏we‏ السلام في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

وضمت قائمة الأهلي للمباراة كلا من:‏
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ‏ومحمد شريف وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام ‏حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.‏

تابع موقع تحيا مصر علي