عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بابا فاسيليو» يراهن على «عبده يحيى» في غزل المحلة بالموسم الجديد

عبده يحيى
عبده يحيى

اجتمع اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة، مع عبده يحيى مهاجم الفريق على هامش مران الفريق اليوم، في إطار الاستعدادات لانطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2022/2023، والمقرر انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل والموافق 18 من الشهر الجاري.

تفاصيل الاجتماع

وطالب بابا فاسيليو من عبده يحيى إغلاق صفحة العروض التي عرضت عليه من أجل الرحيل عن صفوف زعيم الفلاحين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل التركيز مع الفريق ومساعدة غزل المحلة على الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج إيجابية ، باعتباره أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.

وينوى بابا فاسيليو الاعتماد على عبده يحيى في التشكيلة الأساسية للفريق، لما يمتلكه من مهارات فنية وتكتيكية تميزه عن غيره من اللاعبين في نفس مركزه، بالإضافة إلى منح الثقة للوافدين الجدد الذين انضموا مؤخراً لتدعيم صفوف زعيم الفلاحين.

وتلقى عبده يحيى العديد من العروض من أندية داخل الدوري المصري من أجل الحصول على خدماته نظراً لتألقه في الموسم الماضي مع زعيم الفلاحين ومساعدة الفريق على البقاء في الدوري المصري بعد منافسة شرسة مع الاتحاد السكندري والمقاولون العرب والجونة وإيسترن كومباني، لكن لم تنجح المفاوضات وبقى مع صفوف الفريق في الموسم الحالي.

صفقات غزل المحلة في الموسم الجديد

ونجح غزل المحلة في تدعيم صفوف الفريق خلال الصيف الماضي بالتعاقد مع 9 صفقات، حيث ضم كلاً من ، صلاح ريكو لاعب وسط إنبي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، محمد جابر لاعب وسط المصري لمدة عامين مجاناً، كريم مصطفى لاعب المقاولون، أحمد الجعيدي جناح الفتح السعودي، محمود صابر ظهير أيمن سيراميكا كليوباترا، جابرييل أوروك جناح إنيمبا النيجيري يوسف العش لاعب وسط كوم حمادة، آدم سالامبا مهاجم شبيبة الساورة، وأحمد محجوب حارس مرمى وادي دجلة.

وتعاقد مجلس إدارة نادي غزل المحلة مع بابا فاسيليو لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق بعد انتهاء الموسم الماضي، خلفا لمصطفى عبده، بعد تراجع نتائج زعيم الفلاحين واحتلال الفريق مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يلتقي غزل المحلة مع مضيفه فريق المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023 .

تابع موقع تحيا مصر علي