عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتنسيق بين شوقى غريب والإدارة.. لائحة مالية جديدة في المقاولون

شوقى غريب مع جهازه
شوقى غريب مع جهازه في المقاولون

طلب شوقي غريب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب من مجلس الإدارة، وضع لائحة مالية جديدة للفريق ، من أجل فرض مزيد من الانضباط والجدية في ظل العديد من التحديات التي يواجهها ذئاب الجبل في الفترة المقبلة، واقتراب موعد الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، اجتماع بين شوقي غريب والإدارة من أجل وضع بنود اللائحة المالية الجديدة للفريق، والاتفاق على مطالب الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة للمحافظة على استقرار الفريق، وعدم تكرار المنافسة على الهبوط مثلما حدث الموسم الماضي.

بنود اللائحة المالية الجديدة

وعلم "تحيا مصر" من مصادره داخل أروقة ذئاب الجبل أن اللائحة المالية الجديدة التي سيتم تطبيقها في الفريق بالموسم الجديد بناءً على رغبة شوقي غريب ، تتضمن العديد من البنود التحفيزية الخاصة بالمكافآت في حالة تحقيق نتائج إيجابية أو الوصول إلى مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري، وكذلك تتضمن بنود للعقوبات والغرامات الرادعة في حالة مخالفة التعليمات واللائحة الانضباطية التي يتبعها الفريق، حفاظاً على الهدوء وفرض حالة من الاستقرار.

صفقات المقاولون العرب في الموسم الجديد

ونجح نادي المقاولون العرب في تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات الجديدة، حيث تعاقد 14 صفقة جاءت كالتالي:

- فادي فريد مهاجم البنك الأهلي
- عمر سافيولا لاعب وسط فيوتشر
- محمد شوقي غريب من مصر للمقاصة
- محمد رزق من الجونة
- محمد محسن ليلة من المقاصة
- عبدالله محمود من سيراميكا كليوباترا
- أحمد عيد من سموحة
- أحمد علاء مدافع المصري البورسعيدي
- جوزيف أوشايا مدافع مازيمبي الكونغولي

مباراة المقاولون العرب في افتتاحية الدوري

ومن المقرر أن يلتقي فريق المقاولون العرب مع نظيره ومنافسه غزل المحلة، في الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري ، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الثالثة عصراً.

ويدرس شوقي غريب مدرب المقاولون العرب نقاط القوة والضعف في غزل المحلة الذي يتواجد على رأس قيادته الفنية بابا فاسيليو، الأمر الذي يزيد المباراة صعوبة في ظل امتلاك الفريق المنافس عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين، على رأسهم عبده يحيى مهاجم الفريق.

وطلب غريب رفع الحمل البدني للاعبي المقاولون العرب، من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبل انطلاق الموسم الجديد يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري بلقاء زعيم الفلاحين، والتي تمكن الفريق من الظهور بمستوى يليق بذئاب الجبل خلال مباريات الدوري.
 

تابع موقع تحيا مصر علي