عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شاب مجهول الهوية علي جانب ترعة بالشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت قرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية اليوم الجمعة حادث عثور أهالى القرية علي جثة شاب في العقد الثاني من العمر يرتدي ملابسه كاملة وملقي علي حافة ترعة الاسماعيلية طريق مشتول السوق - بلبيس.

تحيا مصر 

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من العميد محمود ابراهيم مأمور مركز مشتول السوق يفيد العثور علي جثة شاب في العقد الثاني من العمر به كدمات اسفل الرقبة، ولا يوجد معه أوراق تثبت شخصيته.

الانتقال والفحص

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وفريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم محمود مرتاح رئيس مباحث مركز شرطة مشتول السوق، والرائد أحمد العراقي معاون المباحث  والقوة المرافقة، وتبين من الفحص العثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره ملقى على جانب ترعة الإسماعيلية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي مشتول السوق والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة

 تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 والدة الشاب محمد ضحية الغدر بالدقهلية: ابني في المستشفى بين الحياة والموت

وعلى جانب أخر «شقوا بطنه وسابوه ومشيوا» بتلك الكلمات بدأت والدة الشاب محمد الذي تعدى عليه  مجموعة أشخاص بمحافظة الدقهلية، عن طريق طعنه في بطنه وإصابته بإصابات بالغه، وتم نقله إلى المستشفى.

وقالت والدة الشاب محمد في بث مباشر قدمه « تحيا مصر »، إن نجلها كان قد ذهب لتخليص بعض الطلبات للأسرة وهو في طريقه استوقفه مجموعة أشخاص وبدأوا في سبه وتوجيه بعض الشتائم الجارحة له.

وتوضح الأم ودموعها على خديها قائلة: «ابني كان راكب الموتوسيكل بتاعه وهما كانوا واقفين قدام منطقته وواحد منهم قاله أنت عفرت علينا لية وشتموه بألفاظ بشعة وهو مقدرش يسكت قالهم أنتوا بتشتموني لية هو أنا عملتلكم حاجة واحد كتفه من إيده واتنين نزلوا فيه ضرب واحد منهم طلع مطواة وشق بطنه وعمله قطع في الأمعاء».

تابع موقع تحيا مصر علي