عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة ردا على تصريحات أدهم نابلسي بشأن حرمانية الفن: "الشخصية القوية مش بتروح للفن الحرام"

كارول سماحة_ حبر
كارول سماحة_ حبر سري

كشفت المطربة كارول سماحة عن رأيها في تصريحات ادهم النابلسي بشأن حرمانية الفن بعد اعتزاله الغناء، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يكون تعرض للعديد من المواقف السيئة جلعته يعتقد ذلك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات كارول سماحة في حبر سري

كارول سماحة: لو كان شخصية قوية مش بيروح للفن اللي فيه حرام

قالت كارول سماحة خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري”، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية أسما ابراهيم: “معرفش هو شاف اي في الفن، الانسان هو اللي بيقرر يشوف الحرام ولا لا، الحرام مش متعلق بمهنة وانا عمري ما شوفت اني بعمل حاجة حرام عشان ماشية في خط مستقيم، وبالنسبة ليا الفن أجمل وأرقى شيء، وهو أكيد مرة بحاجات كتير بشعة، بس فيه ناس قوية ما بتتأثر ولو كان شخصية قوية مش بيروح للفن اللي فيه حرام”.

كارول سماحة بعد صورتها مع الشبل: قامت قيامة والناس هاجموني وطريقة انفعلهم كانت بشعة

تطرقت كارول سماحة بالحديث عن صورتها مع الشبل، فقالت: “مكنتش هربي شبل في البيت وانا عندي طفلة 7 سنين، انا كنت في التصوير ان هي لقت شبل وتعبان ومش بيرضى يرضع من أمه، وانه هيروح يعلاجه وهيرجع لـ امه، اتصورت معاه بس”.

وتابعت: “قامت القيامة والناس هاجموني بطريقة بشعة وكانت ردود فعلهم وانفعالهم أبشع مع اني معلمتش حاجة غلط أي حد هيشوف شبل أو أسد كان هيتصور معاه”.

كارول سماحة ترفض التدخل في معركة ميريام فارس وفارس كرم

ورفضت كارول سماحة خلال الحلقة التدخل في معركة ميريام فارس وفارس كرم، التي شهدتها السوشيال ميديا في الساعات الماضية، فقالت: “بتربطني صداقة كبير بـ فارس كرم وميريام شاطرة باللي بتقدمه وموهوبة في الرقص ومش بحب ادخل في حاجة مليش علاقة بيها وبتمنى يتصالحوا”.

جدير بالذكر، بدأ المشادات الكلامية بين ميريام فارس وفارس كرم عندما ظهرت الفنانة ميريام فارس على بوستر حفلها التي كانت من المقرر أن تقيمه مع فارس كرم في السعودية، بصورة أكبر من صورة فارس كرم، الأمر الذي أثار غضب الفنان وجعله ينسحب من الحفل، ولم يصمت فارس كرم عن هذا فقط، بل وجه إهانة شديدة اللهجة لـ ميريام فارس في لقاء صحفي له، قال فيه: “مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة”، ومن هنا بدأت المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي