عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيفرتون ضيفاً على توتنهام فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستضيف فريق توتنهام نظيره إيفرتون اليوم السبت على ملعب توتنهام هوتسبير بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

تقام مباراة فريق توتنهام أمام إيفرتون، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى توتنهام لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي من أجل مواصلة الضغط على أرسنال المتصدر ومانشستر سيتي الوصيف.

فيما فريق إيفرتون يرغب في استعادة نغمة الانتصارات في البريميرليج بعدما تلقى خسارة في مباراته الأخيرة أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف في الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي.

 مباراة أرسنال وتوتنهام

افتتح التسجيل لـ الجانرز توماس بارتي في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، ثم رسعان ما عادل النتيجة لصالح السبيرز هاري كين عند الدقيقة 31 من نفس الشوط، ولكن في المنتصف الثاني من المباراة، تمكن جابريال جيسوس من إضافة لاثاني لـ أرسنال 49 من بداية الشوط، وبعدها أضاف جرانت تشاكا الهدف الثالث عند الدقيقة 67.

تشكيل توتنهام ضد أرسنال

حراسة المرمي: لوريس

الدفاع: لينجليت، روميرو، داير

خط الوسط: إيمرسون، إيميل هويبيرج، بينتانكور، بيريسيتش

الهجوم: هاري كين، ريتشارليسون، سون

مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

سجل أهداف اليونايتد كلاً من أنتوني في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 44 من نفس الشوط، بينما جاء هدف إيفرتون الوحيد عن طريق أليكس إيوبي في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول، وتنتهي المباراة بتلك النتيجة ويتمكن اليونايتد من محو أحزان الخسارة بسداسية خلال منافسات الجولة الماضية أمام فريق مانشستر سيتي، ويستفيق سريعاً قبل أن ينحدر في ظلام النتائج السلبية كحال فريق ليفربول، الذي تلقى خسارة قاسية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق أرسنال.

تابع موقع تحيا مصر علي