عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لإجراء عملية جراحية عاجلة.. شيرين عبد الوهاب تستعد للسفر إلى الخارج

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

تعرضت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب للإصابة بالرباط الصليبى، وذلك إثر سقوطها في منزلها، ومن ثم تم نقلها للمشفى .

تحيا مصر يرصد استعداد شيرين عبد الوهاب لإجراء عملية جراحية بعد إصابتها بالرباط الصليبي. 

انزلاق شيرين عبد الوهاب بمنزلها

وتستعد شيربن عبد الوهاب للسفر إلى الخارج وذلك لإجراء عملية جراحية بعدما أكدت الأشعة إصابتها بالرباط الصليبي.

شيرين عبد الوهاب تكشف عن أسباب حلاقة شعرها


وكشفت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة أسباب حلاقة شعرها.

قالت شيرين: اللي أنا عملته علم النفس إتكلم عنه وقام بتحليله بشكل جيد"، مشيرة إلى أنها قرأت كتابا يؤكد أن حلاقة المرأة لشعرها هو بداية عهد جديد تفتحه مع نفسها.

وتابعت: "أنا فعلا فتحت صفحة جديدة وكإني بغسل نفسي"، وعبرت عن حبها لشعرها السابق شعري لكن أشارت إلى أن الشعر الجديد طلع "لذيذ".

وأضافت : "أنا شخص طول الوقت بشتكي من نفسيتي، لكن من شهرين حاسة إني مولودة من جديد، مفيش لوم، في ضحك وهزار ودلع".

واستكملت شيرين عبد الوهاب، خلال حوارها مع برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، أن الصوت لا يعجز إلا إذا قررت أن تعجزه.

وتابعت: لما أحب أغنى لازم أتخانق وصوتى يطلع عشان أغنى كويس، وأحب أغنى حتى لو صوتى تعبان، وبذاكر عبد الحليم حافظ على المسرح؛ لأنه معلم وبسيط للغاية وبسمع كل النصائح التي كانت تقال لى وأنا صغيرة ولا تُنفَّذ.. فأنا أنفذ تلك النصائح الآن.

واستطردت شيرين عبد الوهاب: كانوا يسمونى سمراء الجمل، موضحة أن أغنية حبيبي يا روح السمارة كنت هغنيها مع حميد الشاعرى، ولكن كنت قد ألد حينها، وتعلمت أغانى السيدة نجاة وأغانى عبد الحليم حافظ وفايزة أحمد ومحمد عبد الوهاب، فوالدى ربانى على الموسيقى الصعبة، وأنا صغيرة كنت أغنى أكثر من ذلك، ولكنى الآن اخترت البساطة.

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع حسام حبيب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال بيان صحفى عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أنها تكن كل تقدير واحترام إلى الفنان حسام حبيب، قائلة إنه حرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء، في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا، التي كانت متداولة بينهما، في الفترة السابقة، حيث قام برد كل المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما

وتابعت في البيان: "وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة، لذلك تهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفى النهاية تكن التقدير للفنان حسام حبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي