عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سيدة صدمها قطار أمام محطة الواسطى ببنى سويف

قطار أرشيفية
قطار أرشيفية

لقىيت سيدة مسنة  في العقد السابع  من العمر مصرعها، إثر تصادم قطار بها امام محطة السكة الحديد بالواسطى شمال  مدينة بني سويف، وتم نقلها بسيارة إسعاف إلي قسم الإستقبال والطوارئ جثة هامدة وتم وضعها بمستشفى الواسطى المركزى تمهيداً لعمل  اللازم.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم قطار بسيدة مسنة  في العقد السابع  من العمر حيث لقيت مصرعها، وذلك امام محطة السكة الحديد بالواسطى شمال  مدينة بني سويف. 

الدفع بسيارة إسعاف 

وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلي موقع الحادث ونقل الجثمان إلي أقرب مستشفى  مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

علي الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق بسيارة إسعاف إلي موقع الحادث وتم نقل الجثمان إلي قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي الواسطى.

وتبين أن الجثمان لسيدة تبلغ من العمر 67 عاما وهى هانم احمد محمد عمر مقيمة بمدينة العياط التابعة لمحافظة الجيزة. 

حرر المحضر اللازم وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية، وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على جثة شاب مجهول الهوية علي جانب ترعة بالشرقية

وعلى جانب أخر شهدت قرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية اليوم الجمعة حادث عثور أهالى القرية علي جثة شاب في العقد الثاني من العمر يرتدي ملابسه كاملة وملقي علي حافة ترعة الاسماعيلية طريق مشتول السوق - بلبيس.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من العميد محمود ابراهيم مأمور مركز مشتول السوق يفيد العثور علي جثة شاب في العقد الثاني من العمر به كدمات اسفل الرقبة، ولا يوجد معه أوراق تثبت شخصيته.

النيابة العامة 

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور وفريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم محمود مرتاح رئيس مباحث مركز شرطة مشتول السوق، والرائد أحمد العراقي معاون المباحث  والقوة المرافقة، وتبين من الفحص العثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره ملقى على جانب ترعة الإسماعيلية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي مشتول السوق والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي