عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع بو كلثوم وبيج هاس.. مروان بابلو يُحيي حفلًا غنائيًا في هذا الموعد

مروان بابلو - بيج
مروان بابلو - بيج هاس - بو كلثوم

أعلن مغين الراب مروان بابلو عن تحضيره لحفل غنائي يجمعه بكلًا من “بو كلثوم” و"بيج هاس" في استاد الهوكي، وشارك لينك تذاكر الحفل عبر خاصية استوري بحسابه على انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل مروان بابلو وبو كلثوم وبيج هاس وموعده

موعد حفل مروان بابلو 

ومن المقرر أن يكون الحفل يوم 28 أكتوبر الجاري، على أن تفتح الأبواب في تمام الساعة الثانية مساءً وتبدأ الحفلة الساعة الثالثة مساءً، وتكون فقرة مروان بابلو في الساعة السابعة مساءً.

ويذكر أن أشاد بيج هاس مقدم برنامج ليش هيب هوب ومؤسس مدونة ReVolt وReVolt Magazine بمغني الراب مروان بابلو، وذلك بعد مقابلة شخصية بينهم قبل أسبوعين.

بيج هاس عن مروان بابلو: إنسان يريد التأثير في المجتمع

ونشر بيج هاس صورة تجمعه بمغني الراب مروان بابلو، وعلق عليها: من اسبوعين تقريبًا، التقيت بمروان تكلمنا لمدة ٤ ساعات عن الراب و الحياة.. لم تكن مقابلة اعلامية، بل كانت مقابلة شخصية، تعرفت فيها على إنسان يعشق الفن والراب والكتابة ويريد التأثير بالمجتمع. 

وتابع بيج هاس: من أقوى المحادثات في حياتي واللي اثّرت في بطريقة عجيبة لأنه مروان اعطاني من وقته ومن جد تكلمنا.. وتقدروا تتأكدوا إنه الموسيقى اللي شغّال عليها مروان الان جنون وأنا جدًا فخور بهذا الشاب وطريقة تفكيره.

ووجه بيج هاس رسالة شكر لـ مروان بابلو، قائلًا: انا شاكر له وللوقت وللمحادثة اللي ما كان فيها أي كاميرات وأي مايكروفونات.. فقط عقلين من أجيال مختلفة.. ربطهم عشقهم للهيب هوب.

إلغاء أخر حفلات مروان بابلو 

ويذكر أن أعلنت الشركة القائمة على حفل مروان بابلو القادم بالمنصورة في بداية أكتوبر، على إلغاء الحفل نظرًا لعدم التزام القائمين على الحفل بتوفير الوسائل المطلوبه واخلالهم البنود الماليه.

ونشرت الشركة المنظمة بيان بالإلغاء، مما أثار غضب كبير بين محبي مروان بابلو، وجاء نص هذا البيان كالتالي:

نظرًا لعدم التزام القائمين على حفلة مروان بابلو بجامعة الدلتا بالمنصورة بتوفير كل الوسائل اللازمة، وإخلالهم بالبنود المالية المتفق عليها مسبقًا لتنظيم الحفلة ماا سيؤدي إلى عدم خروج الحفلة بالشكل المناسب لجمهورنا من ناحية التنظيم، سلامة الجمهور، المسرح، الصوت.
وأضاف البيان: كل هدفنا هو ضمان سلامة الجميع، وتنظيم حفة تليق بكل من مروان بابلو، وجمهوره فقد قررنا إلغاء الحلفة التي كان من المقرر لها يوم 7 أكتوبر القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي