عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي يتقدم للأهلي بالهدف الثاني في شباك الاتحاد المنستيري

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أحرز حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، هدف الفريق الأحمر الثاني في شباك فريق الاتحاد المنستيري في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام ضمن إياب دور الـ32، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء .

حمدي فتحي يحرز الهدف الثاني 

وجاء هدف حمدي فتحي في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعدما سجل من ضربة رأسية قوية أرسلها له طاهر محمد طاهر من ركلة ركنية من الجانب الأيسر.

جاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين ، وحاول الأهلي تدريجياً شن هجمات على مرمى الفريق التونسي الذي لعب دون حذر بحثاً عن هدف مُبكر.

وضغط الأهلي على الضيوف ونجح أحمد عبد القادر في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 15 مُستغلاً تمريرة سحرية من على معلول وراوغ عبد القادر دفاع المنستيري وأودعها في شباك الفريق التونسي.

وكان قد أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي بدأ به مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام الآن على ملعب الأهلي we السلام في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي  وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.
في الهجوم: محمد شريف.

لاعبو الأهلي يتفقدون أرضية الملعب

تفقد لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أرضية استاد الأهلي وي السلام، وذلك استعدادًا للمباراة التي تجمع بين المارد الأحمر وفريق الاتحاد المنستيري التونسي في السادسة مساء اليوم في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي