عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد ذكريات التسجيل من ضربات ثابتة مع كولر

تحيا مصر

استعاد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، ذكريات التسجيل من ضربات ثابتة، بتسجيله هدفين في شباك الاتحاد المنستيري، من ركنيتين، وذلك خلال لقائي الذهاب والإياب الذي جمع بين الفريقين في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليا في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

وسجل أحمد عبد القادر، هدف المارد الأحمر الأول من تمريرة معلول في الدقيقة 15، ثم أضاف حمدي فتحي، الهدف الثاني من ضربة رأسية نفذها بعد إرسال عرضية مميزة من جانب طاهر محمد طاهر.

وكان قد تفوق الأحمر، بنتيجة هدف وحيد خلال لقاء الذهاب الذي أقيم في تونس عصر السبت الماضي، وسجل الهدف المدافع محمد عبد المنعم، من رأسية نتيجة ركنية نفذها معلول، ليستعيد بذلك الفريق الأحمر ذكريات التسجيل من ضربات ثابتة، والتي كان قد افتقدها الفريق خلال مواجهاته التي كان يخوضها مع مختلف مدربيه.

وتعد تلك أبرز النقاط المضيئة التي تم تدوينها بالنسبة لمارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي يخوض مع الفريق ثاني مواجهاته الرسمية منذ أن تولى القيادة الفنية مطلع سبتمبر الماضي.

ووضع الأحمر، قدما في دور المجموعات من البطولة التي يسعى لتحقيقها تعويضاً عن فقدانه لها خلال الموسم الماضي بعد الخسارة أمام فريق الوداد المغربي بنتيجة هدفين نظيفين.

تابع موقع تحيا مصر علي