عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي يزيد أوجاع الاتحاد المنستيري ويحرز الهدف الثالث للأهلي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أحرز حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، هدف الفريق الأحمر الثالث في شباك فريق الاتحاد المنستيري في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام ضمن إياب دور الـ32، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء .

تفاصيل الأهداف 

وجاء هدف حمدي فتحي الثالث بعد كرة مقوسة رائعة من طاهر محمد طاهر من ركلة ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر ليرتقي لها حمدي فتحي ويسدد رأسية متقنة داخل الشباك في الدقيقة 57 من عمر المباراة، مع سيطرة الأهلي شبه الكاملة على الشوط الأول ينجح عبد القادر في الدقيقة 15 من زيارة شباك المنستيري من استغلال جيد لتمريرة علي معلول السحرية التي وضعته في مواجهة مباشرة مع المرمى من الناحية اليسرى ليتقدم عبد القادر بسرعته ويسدد  الكرة ببطن القدم في سقف الشبكة مسجلا الهدف الأول. 

واصل الأهلي ضغطه وتمركزه في المناطق الهجومية المؤثرة حتى نجح حمدي فتحي في الدقيقة 43 من تسجيل الهدف الثاني برأسية من ركلة ركنية من الناحية اليسرى نفذها طاهر محمد طاهر على رأس فتحي الذي ارتقى وسدد لكرة برأسية لترتطم بالقائم وتعانق الشباك.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي  وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.
في الهجوم: محمد شريف.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري
 

استعاد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، ذكريات التسجيل من ضربات ثابتة، بتسجيله هدفين في شباك الاتحاد المنستيري، من ركنيتين، وذلك خلال لقائي الذهاب والإياب الذي جمع بين الفريقين في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليا في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

تابع موقع تحيا مصر علي