عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة وتكاثر السحب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد حالة الطقس خلال الفترة المقبلة حالة من عدم استقرار الأحوال الجوية حسب ما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية فى البيانات الأخيرة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك .

تحيا مصر
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أنه تشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا .

 

قد تكون صورة ‏‏‏خريطة‏، و‏سماء‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Heralion Nicosia Beir Marsa Matruh OAn Siwa Oasis Cairo EGYPT‎‏'‏‏

وأوضحت، أنه من المتوقع أن تمتد إلى المناطق الداخلية للبلاد مع تقدم الوقت لتشمل الوجه البحرى ومناطق من القاهرةالكبرى.
وتابعت، أنه يسود اليوم أجواء مائلة للحرارة نسبيا علي شمال البلاد لتأثير رياح جنوبية علي كافة الأنحاء الشمالية بسبب تواجد منخفض جوي علي مسطح البحر المتوسط وأدي ذلك الي ارتفاع درجات الحرارة حيث سجلت الان القاهرة ومطروح 28 درجة والاسكندرية 29 درجة .

قد تكون صورة ‏نص‏


أستكملت،أنه مع التقدم في الوقت يقترب المنخفض الجوي من السواحل يصاحبه انخفاض في درجات الحرارة ونشاط رياح وتساقط لأمطار متفاوتة الشدة علي مختلف الأنحاء يصاحبها البرق والرعد، تكون متوسطة الشدة علي السواحل الشمالية تصل اخر اليوم خفيفة علي القاهرة .

 

قد تكون صورة ‏‏‏خريطة‏، و‏سماء‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Izulr Athons Konya Heraklion Nicosia Beiru Marsa Matruh OAmn JOR Siwa Oasis Cairo‎‏'‏‏


درجات الحرارة غدا الأحد 
وجاءت درجات الحرارة غدا الأحد كالتالى : 
القاهرة العظمى 28  درجة والصغرى 21 درجة
الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 21 درجة
مطروح العظمى 25 درجة والصغرى 19 درجة
سوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة
قنا العظمى 34 درجة والصغرى 20 درجة
أسوان العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏ministry Aviation Gvil Authority Meteorological Egyptian EWC-RSMC CUP2 h وزارة الطير المعني 해 ة الجوية العامة للشيوا اكتوير 2022 المواقق ليوم ((الأصتر:) في طبتات الأمطر متظاوتة الشذة ذلك نك المنخلضة والمتوسطة الوصف الرطوية وتون پستمر يمل على على مناطق الأمطر :المتوقعة: المحافظات المعنية فرصة حذوث الأمطار (%) متوسطة المدبنة خفينة 70 امطار لخليفة السلوم مطروح الاسكدرية قلبفة سیاها صباحا الدقهنية مطا الشرقية صباحا صساحا رعياط 40 خنبنة تعون القاهرة شمال الأسامن الشاء ،انسفر الكبريية. جوي حمن فاحون رییسس مجلس الإدارة تهمعت الأمطر تحتب ملامسة أعمدة الاحدرة تجنما للصو محمود .... 246-46714 لمخاطر 14645721-34646719.日4 24646721- مدير .وا-جهرریة ht/wmtetomommomoeae قووی-‏'‏


 

تابع موقع تحيا مصر علي