عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يرصد مكافأت خاصة في حال تخطي كالون في الكونفدرالية

تحيا مصر

رصدت إدارة فريق فيوتشر، مكافأت خاصة للاعبي فريق كرة القدم، قبل مواجهة فريق كالون سبورت السيراليوني، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة فيوتشر وكالون السيراليوني 

ويتواجه فيوتشر، أمام فريق كالون سبورت السيراليوني، مساء غد الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

وكان قد تمكن الفريق من الفوز بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كلاً من مروان محسن ومصطفى البدري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي، ليضع الفريق قدماً في دور الـ 32 الثاني من بطولة الكونفدرالية.

مكافأت خاصة للاعبي فيوتشر

ورصدت الإدارة الخاصة بفريق فيوتشر، مكافآت خاصة من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة الغد، حتى يحقق الفريق فوزه الثالث له في البطولة الإفريقية، التي يشارك فيها لأول مرة في تاريخه بعدما احتل مركزا خامساً في بطولة الدوري خلال منافسات الموسم الماضي.

فيوتشر ينهي استعداداته لمواجهة فريق كالون

وأنهى  فيوتشر خلال ساعات برنامج الإعداد لموقعة كالون السيراليوني في إياب دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية وسط تركيز من جانب علي ماهر المدير الفني، على تجهيز قوته الضاربة مثل محمد رضا بوبو وأحمد عاطف وكريم نيدفيد وغنام محمد وعمر كمال عبدالواحد وسعد الدين سمير ومحمود مرعي المنتظر الاعتماد عليهم أملا في تحقيق فوز آخر على كالون السيراليوني وحسم بطاقة التأهل إلى دور الملحق للبطولة القارية مع إمكانية تطبيق طريقة لعب هجومية 4-2-3-1 في المباراة المقبلة سعيا وراء حسم بطاقة التأهل إلى الملحق ومواصلة الانتصارات الكبرى.

تابع موقع تحيا مصر علي