عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"متشوقة للقائكم".. أنغام تروج لـ حفلها القادم في قطر بهذا الموعد

حفل أنغام في قطر
حفل أنغام في قطر

أعلنت المطربة المصرية أنغام عن استعداها لـ إقامة حفل غنائي جديد لها في دولة قطر، وذلك في يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، بـ كتارا المسرح المكشوف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أنغام في قطر

حفل أنغام في قطر

وروجت أنغام للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ شاركت بوستر حفلها في قطر، وعلقت عليه، قائلة: “أهلنا واحبابنا جمهور #قطر الغاليين وحشتوني جدا متشوقه للقائكم يوم ٢٨ أكتوبر في كتارا المسرح المكشوف في انتظاركم بكل الشوق والمحبة”.

برنامج أنغام الجديد

هذا وتتألق المطربة أنغام، خلال الفترة القليلة الحالية في عالم تقديم البرامج، وذلك من خلال إطلاق برنامج يحمل اسمها على قناة dmc، ويعرض في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وتستضيف خلاله عدد من نجوم الفن والغناء، فضلا عن عدد من الإعلاميين، وكانت قد افتتحت أولى حلقات برنامجها بالنجم راغب علامة الذي فجر جملة تصريحات كشفها لـ أول مرة، ثم تألقت بعد ذلك بالمطرب مدحت صالح الذي تحدث عن مسيرته الفنية، وكيف دخل في عالم الغناء ومن ثم التمثيل، فضلا عن كشفه لأول مرة عمله كمنتج لـ أغنياته المختلفة، وصداقته بعدد من نجوم الفن، وتستضيف أنغام في الحلقات المقبلة الإعلامي الشهير إبراهيم عيسى.

أخر أعمال أنغام

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة أنغام أغنية "عارفة قيمتي" التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 9 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم، وجاء مطلعها: “بنخطف وقت م الدنيا و نتسابق مع الأيام ... و عمرنا كام عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق ... أنا اللي بسوق و قبل ما حد بيبعني انا ببيعه عارفه قيمتي و عارفه أنا مين ... ده الطريق اللي انا ماشياه مش مهم الناس عايزين ... المهم اللي انا عايـزاه كل ثانية ناوية أعيش ... و اللي فات هنساه دنیا و بنعيشها ... و اللي يعيش ياما يشوف و فيه ناس نقابلها".

تابع موقع تحيا مصر علي