عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سمير: متوسط أعمار فريق «زد» 33 عامًا

أحمد سمير
أحمد سمير

قال أحمد سمير، نجم الزمالك السابق، إن جزء رئيسي من نجاح أي مدرب هو الإدارة، مشيرًا إلى أن فريق نادي "زد" يمتلك إمكانيات فريق في الدوري الممتاز خلال الفترة الحالية، بسبب الإدارة الناجحة.

تصريحات أحمد سمير 

وتابع "سمير"، خلال حواره مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن هناك شيئًا سلبيًا في فريق "زد" يتمثل في ارتفاع متوسط الأعمار 33 عامًا، معقبًا: "المعدل البدني لدى لاعبي فريق زد قل في مباراته مع النصر، والشوط الثاني كانت هناك سيادة لنادي النصر، والشخص الوحيد الصغير في العمر محمد حمدي".

وأضاف أن معظم لاعبي نادي زد يزيد عمرهم عن 35 عامًا، معقبًا: "محمد سمير 36 عامًا، وفهد 33 عامًا، ومصطفى سلطان 34 عامًا، ومن الضروري أن يراعي النادي هذا الأمر ، لأن الفريق يجب أن يكون نفسه طويل".

تصريحات أحمد صالح 

قال أحمد صالح، نجم مصر ونادي الزمالك، إن فوز نادي هلال مطروح على منافسه نادي الجمهورية بشبين في أول مباريات الدوري الممتاز ب يعتبر فوز مهم، وافتتاحية مميزة للمباريات.

وأشار "صالح"، خلال لقائه مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، إلى أن نادي هلال مطروح يمر بظروف اقتصادية صعبة، ولكنه استطاع تحقيق الفوز وعقد صفقات، مشيدًا بالصفقات التي عقدها النادي الأوليمبي، قائلًا: "مجهز نفسه بشكل كويس".

تابع موقع تحيا مصر علي