عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

11 نوفمبر.. عزيز مرقة والكينج محمد منير يتألقان بحفل غنائي في الإسكندرية

عزيز مرقة والكينج
عزيز مرقة والكينج

يستعد المطرب المغربي الشهير عزيز مرقة للتعاون مع الكينج محمد منير في حفل غنائي من المقرر إقامته في يوم 11 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك في مدينة الإسكندرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل عزيز مرقة ومحمد منير في الإسكندرية

عزيز مرقة ومحمد منير في الإسكندرية

وأعرب عزيز مرقة عن سعادته بـ حفله مع الكينج، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتب: "الأسكندرية! بشوفكم مع الكينج محمد منير يوم ١١/١١ مش متخيلين قد ايش متحمس”.

حفل عزيز مرقة والكينج

عزيز مرقة يثير الجدل في مصر

من ناحية أخرى، كانت قد ذاع صيت عزيز مرقة في الأونة الأخيرة داخل مصر، بعد حلقته مع الإعلامية لينا الشهاوي في برنامج “the blind date show”، وذلك بسبب الكيميا التي بينه وبين لينا الشهاوي في الحلقة، فضلا عن قبولهم بلقاء أخر معا، ومن ثم بدأ الثنائي يظهران في اكثر من فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي معا، ما جلع الجمهور يتنبأ بـ ارتباطهم.

وجاءت تعليقات الجمهور على احتمالية ارتباط عزيز مرقة بـ لينا الشهاوي: “ بمناسبة فيديو عزيز مرقة مع البنت اللي هينزل معاها ديت تاني، سبتمبر اللي فات حضرت حفلة لعزيز مرقة مع صحابي في ساقية الصاوي، وقبل ما يغني أغنية رومانسية وقف المزيكا وحكى لنا ان الأغنية دي جديدة.. وماحدش سمعها قبل كده لأنه كتبها قريب بعد ما قابل بنت حلوة من كام شهر وبعد إعجاب طويل سابوا بعض.. سألت صديقتي المتأثرة سؤال حيوي، هو مش متجوز؟ ولا الناس مابتحكمش على تصرفات الراجل اللي شكله حلو".

أخر أعمال محمد منير

هذا وكانت، أخر أعمال الكينج محمد منير، مشاركته في أغنية “للي”، الذي طرحها مؤخرا بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، الذي تولى كتابة الأغنية، وأحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال فترة عرضها، اذ جاءت كلماتها: "سألته هل داء الولع كان الجواب صده .. ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صده.. ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده .. اللي فتاح باب الوجع واجب عليه رده ..يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي".

تابع موقع تحيا مصر علي