عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يُفجع عبد الحميد بسيوني لاعب الزمالك السابق

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

أعلن عبد الحميد بسيوني لاعب الزمالك السابق، وفاة شقيقته الكُبرى، صباح اليوم السبت الموافق 15 من أكتوبر الجاري.

وفاة شقيقة عبد الحميد بسيوني

ونشر بسيوني، منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال: أختي الكبيرة عزيزة في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

بداية بسيوني مع كرة القدم 

بدأ باسيو، مسيرته الكروية مع نادي كفر الشيخ الذي كان يلعب بالدرجة الثانية، وظهر بمستوى مميز إلى أن استقطبه الزمالك ليكون ضمن فريقه عام 1997، ولم يتوان بسيوني وحجز مقعداً أساسياً مع الفريق بعدما فاجأ الجميع بمستواه، وأصبح هداف الفريق في بطولة الدوري برصيد 15 هدف.

ويعد عبد الحميد بسيوني، واحداً من الأسماء المهمة التي تعاقبت على صفوف القلعة البيضاء، حيث تمكن من تحقيق 4 بطولات مختلفة مع الفريق هم لقب الدوري عام 2000، ولقب كأس مصر عام 1998، إضافة لبطولتي الآفرو آسيوي، وأفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

ورحل بسيوني، عن القلعة البيضاء بعد تجميده على مقاعد البدلاء لصالح حسام حسن، الذي تعاقد معه الفريق خلال موسم 2000، الأمر الذي جعل باسيوط يفكر في الرحيل عن الفريق الأبيض، مقررا بعدها الانضمام لصفوف الإسماعيلي، الذي حقق معه لقب الدوري عام 2001 بعد منافسة قوية مع القطبين الأهلي والزمالك.

وتمكن باسيو، من تسجيل 21 هدفا مع الدراويش في الدوري خلال أول موسمين له إضافة لهدف في البطولة الإفريقية، لكنه رحل عن الفريق بعدما لم يجد التقدير المناسب له ولامكانياته، ليقرر بعدها حلمي طولان، ضمه لصفوف فريق حرس الحدود عام 2003، واستمر 6 مواسم رفقة الفريق الذي سجل معه 30 هدفاً.

تابع موقع تحيا مصر علي