عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميحة أيوب تنضم لـ مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي

سميحة أيوب
سميحة أيوب

انضمت سيدة المسرح العربي، الفنانة سميحة أيوب، لـ أبطال مسلسل  حضرة العمدة، الذي تخوض به الفنانة روبي بطولة السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انضمام سميحة أيوب لـ مسلسل العمدة

سميحة أيوب في مسلسل حضرة العمدة

وأعرب سميحة أيوب عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، مشيدة بسيناريو مسلسل العمدة، اذ قالت في تصريحات صحفية: “وافقت على الدور دون تردد؛ لأنه عمل متكامل الأركان، خاصة أن السيناريو يحتوى على حبكة درامية مميزة تتسم بإيقاع سري”.

ويخوض بطولة المسلسل كلا من النجوم روبي، وإدوارد، ومحمود حافظ، وبسمة ، ومحمد الصاوي، والعمل من إخراج عادل أديب، وتواصل حاليا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  التعاقد مع باقى نجوم وأبطال المسلسل.

قصة مسلسل حضرة العمدة

وتدور قصة مسلسل حضرة العمدة حول قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، وتبدأ أحداث العمل في ذلك الإطار، ومن المقرر أن يحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه في رمضان 2023، كعادة أعمال المؤلف إبراهيم عيسى.

أخر أعمال سميحة أيوب

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان سميحة أيوب، مشاركتها في مسلسل “إجازة مفتوحة”، الذي تولى تأليفه كلا من النجوم أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، من بطولة شريف منير حيث يجسد شخصية أب واسمه “شريف”، وتجسد الفنانة لقاء الخميسي زوجة شريف منير، وتجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف، ومن أبطال العمل أيضا مراد مكرم، ملك قورة، دنيا ماهر، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، أحمد زكريا، ودارت أحداث المسلسل حول أب يواجه العديد من الضغوطات الحياتية والاقتصادية، وكيفية التعامل مع أولاده.

أما عن مشاركتها الرمضانية، فشاركت في مسلسل انحراف، بجانب كلا من روجينا، أحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، وعبد العزيز مخيون، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز، والذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السباق الرمضاني 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي