عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز أمام الاتحاد المنستيري.. حمدي فتحي "ملك الألعاب الهوائية" مع الأهلي

تحيا مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على فريق الاتحاد المنستيري بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في مجموع اللقائين اللاذان جمعا بين الفريقين مساء يومي 9 و 15 من الشهر الجاري.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

فاز الأحمر بنتيجة هدف دون رد في لقاء الإياب، سجله المدافع محمد عبد المنعم، وفي لقاء الإياب الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم، سجل كل من أحمد عبد القادر، وحمدي فتحي هدفين، وقادوا الفريق للتأهل للمرة رقم 18 في بطولة دوري أبطال إفريقيا والثامنة على التوالي.

ويتواجد المارد الأحمر، في التصنيف الأول، وينتظر قرعة دور المجموعات التي ستُجرى خلال شهر نوفمبر المقبل.

حمدي فتحي ملك الهوائيات 

وخرج المارد الأحمر، بمكاسب عديدة من خلال لقائي دور الـ 32 أمام الفريق التونسي، أهمها عودته من جديد لإثبات تفوقه في الضربات الثابتة، والتي سجل منها 3 أهداف عن طريق كلاً من محمد عبد المنعم هدف، وحمدي فتحي هدفين.

وابتسمت الساحرة، لحمدي فتحي، الذي عاد من جديد للتسجيل بعد صيام تهديفي استمر أكثر من 3 أشهر، حيث كان قد سجل حمدي، آخر هدف له مع المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الماضي أمام فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري.

ويعد فتحي، هو ملك الألعاب الهوائية مع النادي الأهلي، حيث سجل اللاعب 10 أهداف مع الفريق من بينهم 8 أهداف تمكن من تسجيلهم من ضربات رأسية، ليثبت يوماً بعد يوم تفوقه وتمكنه الكبير في إحرازه أهداف من تلك الكرات، التي يتقمص فيها دور المهاجم وينسى مركزه الأساسي كلاعب خط وسط مدافع.

تابع موقع تحيا مصر علي