عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صبحي: والدي ضربني بالقلم عشان المسرح.. ولن أعمل تحت عنوان الترفيه

محمد صبحي
محمد صبحي

كشف الفنان محمد صبحي عن تفاصيل علاقته بوالده، والسبب وراء قيامه بصفعه، وذلك خلال حواره ببرنامج "بروين شو"، حيث أكد على أنه شعر بظلم شديد عندما صفعه والده بالقلم بحجة أنه لم يحترم المسرح.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الفنان محمد صبحي التلفزيونية

وقال الفنان محمد صبحي لـ برنامج "بروين شو": "والدي رحمه الله كان إداري في فرقة رمسيس يوسف وهبي، وكنت بستغل الفرصة دي، وأنا عندي 6 أو 7 سنين، وأروح وأتفرج على المسرح كل يوم".

صفع محمد صبحي من والده

وتابع صبحي حديثه عن والده قائلًا: "وفي ليلة أنا قعدت ويوسف وهبي كان بيتكلم، واتحركت وأنا قاعد على الكرسي وعمل صوت، لقيت الـ 700 نفر اللي قدامي بصوا ورا عليا، أنا خوفت ويوسف وهبي سكت، وكملوا عادي، ومش عارف إني عملت جريمة".

وأضاف قائلًا: "بعدين خرجت بره في الاستراحة، لقيت والدي جايلي وقالي أما تقعد في المسرح متتحركش علشان تعمل صوت وتوقف المسرحية، وضربني بالقلم، وأنا اعتبرت ده ظلم، أنا معملتش جريمة قد القلم المهين ده، بس بعد شوية اكتشفت إن هو جريمة علشان محترمتش المكان اللي أنا فيه".

الترفيه بالنسبة لـ محمد صبحي

ومن ناحية أخرى، أوضح الفنان محمد صبحي أنه لن يعمل بأي شكل من الأشكال تحت مسمى الترفيه، حيث قال: "الفنون فيها جزء أساسي من الترفيه.. ولكن ميبقاش الأساس في اختياري.. مسألة الترفيه هي جزء أصيل من الفن وكل الفنون، حتى الفن التشكيلي اللوحة فيها ترفيه للنفس، الفنون فيها جزء أساسي من الترفيه، ولكن ميبقاش الأساس في اختياري، أما تختاريني علشان أعمل تحت عنوان الترفيه، يبقى اختصرت حاجات كتير أوي في هذا الفن، واعتراضي إني أعمل تحت هذا العنوان".

محمد صبحي يحيي ذكرى وفاة جميل راتب

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد صبحى حرص على إحياء ذكرى رحيل الفنان جميل راتب، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حيث شارك الفنان محمد صبحى متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورة تجمعه بالفنان الكبير الراحل جميل راتب.

وكتب الفنان محمد صبحى معلقًا: "اليوم مر 4 سنوات على رحيل حبيبي وابويا  الروحى جميل راتب . فى 19 سبتمبر 2018 رحلت عنى يا أبا الفضل وتركت ونيس بلا ونيس..أدعو الله لك دائما بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته..أفتقدك كثيرًا".

تابع موقع تحيا مصر علي