عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن فيديو إعدام الكتاكيت: مش هيبقى فيه دواجن

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، علي الفيديوهات المتداولة لبعض تجار الدواجن يقومون فيها بإعدام الكتاكيت لعدم توافر الأعلاف، قائلا:" مشهد مؤلم علي المستوي الإنساني والإقتصادي". 

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه " الحكاية" والمذاع عبر قناة " ام بي سي مصر"،: "صناعة الدواجن مهمة جدا في مصر، ومهمة علي مستويين توفير لحوم الدواجن والبيض".

أديب: صناعة الدواجن تلفظ أنفاسها الأخيرة

وتابع:" يبدو أن هذه الصناعة تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد قيام أعداد كبيرة من المربين بإعدام الكتاكيت ومش هيبقى فيه دواجن". 

وفي وقت سابق، عقب الإعلامي عمرو أديب، على الخلاف بين السعودية والولايات المتحدة الأمريكية بسبب قرار الأوبك بشأن تخفيض حجم الإنتاج اليومي، قائلا:"السعودية دولة قوية لا تغير قرارها بمكالمة تليفون".

وأضاف أديب،:"مثل هذه القرارات لا تؤخذ بصورة منفردة، ولكن أمريكا قررت أن تخص بالغضب والتهديد المملكة العربية السعودية فقط، معقبا:" العالم لا يحتمل مثل هذه الخلافات".

أديب: السعودية دولة قوية

وتابع: "قلوبنا مع السعودية، وأكيد الأمريكان هيعيدوا النظر في اللهجة التي يستخدموها مع المملكة العربية السعودية، معقبا:"من يعتقد ان القرار سيتغير بتدخل بايدن فهو واهم".

وفي سياق أخرى، قال الإعلامي عمرو أديب، كنت جالسا مع مجموعة أشخاص من أرذبيجان، معقبا:"طلعت لهم صور العلمين والساحل الشمالي، وقولتله المياه تركواز مطظبطة على درجة حرارة الجسم، وقرروا هيروحوا الساحل الشمالي السنة الجاية".

أديب: ليه بنبيع مصر بالرخيص

وأكمل: "عايزين الناس تيجي مصر، ويجوا بالسعر العادل ولا يبخسوا مصر حقها، مينفعش نحرق الأسعار في مصر، الغردقة بتتباع بـ 300 جنيه استرليني يا بلاش"، معقبا:"هناك إعلان في جريدية إنجليزية أن تكلفة قضاء 7 أيام في الغردقة 6 آلاف جنيه".

وأردفت:"ليه بنبيع مصر بالرخيص، ده الموسم زي الفل، والناس عيزاك، الرقم ده اجرة غرفة 5 نجوم في أي دولة برة لمدة يوم واحد فقط، نويد سعر عادل، لما 7 أيام بـ 6 آلاف ده كده أرخص من البيت الواحد يروح يقعد هناك".

وفي وقت سابق،عقب الإعلامي عمرو أديب، على مستجدات الحرب الروسية الأوكرانية، قائلا: " خلصوا قصة روسيا وأوكرانيا قبل ما يخلصوا على الدنيا".

وأضاف  :"هو الجنون ده مكمل لحد إمتى، اللي يفرق معانا المصايب اللي بتنزل على دماغنا بسبب هذا الجنون المستمر".

 

تابع موقع تحيا مصر علي