عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يحيى الفخراني يعلن لأول مرة مشاركته في السباق الرمضاني 2024 بالتعاون مع عبد الرحيم كمال

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

أعلن النجم يحيى الفخراني عن مشاركته بمسلسل درامي في السباق الرمضاني القادم لعام 2024 بالتعاون مع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، وذلك في مكالمة هاتفية له اليوم ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة يحيى الفخراني في الموسم الرمضاني 2024

ومن جانبه، أكد الدكتور يحيى الفخراني على أن ذلك المشروع الدرامي كان من المفترض أن يتم عرضه عبر شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني 2023 ولكن تم التأجيل لعام 2024 بسبب حدوث تأخير في التحضير له.

يحيى الفخراني والمسرح

ومن ناحية أخرى، أشاد الإعلامي عمرو أديب بالنجم يحيى الفخراني، حيث قال: “في مصر أسماء لـ فنانين دهب وألماظ، وفي ناس عدت التاريخ والنجاح بمراحل كثيرة، وفيه ناس هنفضل ديما مستنين أي ظهور ليهم لأن وجودهم غني ونادر، ومن ضمن الفنانين اللي بيقرروا يشتغلوا لازم يكون ليه احتفالية كبيرة الفنان يحيي الفخراني والوقوف على المسرح، ودا شغل فنان اللي بيحب المزاج واللي ليه في الفن بجد”.

وجاء رد النجم يحيى الفخراني عن وقوفه على المسرح بـ “ياما في الجراب يا حاوي”: “بعمل ده لـ نفسي وبعتبره تلميع للعدة قبل ما تصدي.. أما جيت أعمال دوري في المسرحية قالولي انت مجنون، بس هي كانت مسرحية ممتعة.. عرض المسرحية هيبدأ يوم الجمعة 21”، ليرد عليه عمرو أديب قائلًا: “الدهب عمره ما يصدي أبدا  يا أستاذ يحيي”.

مسرحية “يا ما في الجراب يا حاوي”

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية “يا ما في الجراب يا حاوي” تم عرضها يوم 17 من شهر أغسطس سنة 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار موسيقي استعراضي، وشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يحيى الفخراني، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، وغيرهم، والمسرحية من إخراج مجدي الهواري.

تابع موقع تحيا مصر علي