عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور: مش هجسد شهرازاد في "ألف ليلة وليلة".. وشخصيتي فيها كل حاجة شر وخير وحب

نور اللبنانية
نور اللبنانية

كشفت الفنانة نور اللبنانية عن تفاصيل دورها في مسلسل “ألف ليلة وليلة” الذي من المنتظر طرحه قريبًا وتشارك في بطولته بجانب النجم ياسر جلال.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية نور اللبنانية في مسلسل “ألف ليلة وليلة”

حيث أكدت نور على أنها لا تجسد شخصية “شهرازاد” ضمن أحداث المسلسل، وقالت في لقائها ببرنامج “insider بالعربي”: “هشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة مع الفنان ياسر جلال، ومش هجسد شخصية شهرزاد، هعمل شخصية مفاجأة وجديدة وحلوة جدًا، ومش هقدر أتكلم كتير عنها”.

وتابعت نور حديثها عن المسلسل قائلة: “شخصيتي فيها كل حاجة شر وخير وحب، شخصية مهمة جدًا ومبسوطة إني هعملها، ومن أهم الأدوار اللي هقدمها، ومختلفة عن شهرزاد وشهريار، ومتحمسة جدًا لأقدمها الجمهور”.

أخر تصريحات نور

ويذكر أن الفنانة نور حلت ضيفة في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو “نجوم إف إم”، وأثناء الحلقة تحدثت نور عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، ومن أبرز تصريحاتها: “كنت هغرق في أحد مشاهد تصوير فيلم من 30 سنة في إنجلترا”، “دمي لبناني ولكن أصبحت معجونة بمصر”، “جمالي هو كان باسبور دخولي السينما”، “خالد النبوي فنان كبير وكنت براقبه وأتعلم منه إزاي بيعيش في الشخصية وكأنها حقيقية”، “شاركت في مسرحية بعنوان تحب تشوف مأساة ووالدي قالي مش مصدق إنك بنتي”.

أخر أعمال نور اللبنانية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة نور مسلسل "راجعين يا هوى" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول رجل تتراكم عليه الديون في الخارج فيعود إلى مصر لاسترداد ميراثه ويسعى في الصلح بين أفراد عائلته.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، وغيرهم، والمسلسل قصة أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي