عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألفت إمام تكشف السبب وراء رفضها للإنجاب| تفاصيل

ألفت إمام
ألفت إمام

كشفت الفنانة ألفت إمام عن السبب وراء رفضها للإنجاب، حيث أوضحت أن السبب هو خوفها على الطفل من الهواتف والتطور السريع الذي تشهده شبكة الإنترنت، وذلك خلال حوارها مساء أمس السبت ببرنامج “كلام الناس” مع المذيعة ياسمين عز.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ألفت إمام في برنامج “كلام الناس”

حيث قالت ألفت إمام لـ برنامج “كلام الناس”: “مع الوقت والتقدم التكنولوجي اللي بقينا فيه خوفت على الطفل اللي هنجيبه من الموبايل وتطور النت السريع، وماكنتش هقدر أخلف وأنا بنزل الشغل كان مين هيتابعه وقتها؟ هسيب قلبي لمين؟”.

ألفت إمام والتأمل

وفي الحلقة ذاتها أوضحت أنها تتأمل الحياة بشكل دائم، حيث قالت: أنا بتأمل الحياة دايمًا وبقرأ زي ما ربنا قالنا في أول آية في القرآن، ومؤمنة إن ربنا لما قال "علم بالقلم" كان قصده الأدباء والشعراء وذكرهم لأنهم بيفيدوا البشرية".

السبب وراء غياب ألفت إمام عن الأعمال الفنية

وتابعت ألفت إمام في حديثها قائلة: “فأنا الفترة اللي لقيت فيها تغيير المزاج وتغيير سلوك بعض المصريين لقيت حاجة مش لطيفة ودول مش المصريين، لأن المصريين من زمان شعب متحضر جدا .. خلوق جدا ومتعاون ودا حسيناه من حراني وأصدقائي، فأنا حسيت أن دا خضة من السوشيال ميديا”.

وأضافت: “وفيه حاجات في المهنة دي اتغيرت.. أنا بشتغل فيها أكتر من 30 سنة.. كنا بنقابل نجوم كبار سبقتنا وأجيال فحتت في الصخر واتعلمنا على ايديهم حاجات كتيرة أوي زي المواعيد والالتزام والجدية في الشغل والاحترام المتبادل.. فانتي جت عليكي الفترة الأخيرة دي فيه حاجة مش مظبوطة في الوسط، وبدور على اللي كان موجود مش بلاقيه أو قلما تجديه”.

أخر أعمال ألفت إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ألفت إمام مسلسل “في اللا لا لاند” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لعام 2017، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى إندونيسيا، لكن تحدث بعض المشكلات التى تؤدى إلى عطل فى محركات الطائرة، والتى يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم إضطراريًا في إحدى جزر تايلاند، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي