عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحصد جائزة الموريكس دور كـ أفضل ممثل عربي

محمد رمضان
محمد رمضان

سافر الفنان محمد رمضان إلى لبنان وبالأخص العاصمة بيروت، وذلك لحضور حفل زفاف صديقه المنتج جمال سنان، فضلا عن حضوره حفل جوائز الموريكس دور لهذا العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب سفر محمد رمضان إلى بيروت

محمد رمضان في بيروت

ويستلم محمد رمضان خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور، جائزىة أفضل ممثل عربي، وأعلن عن ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر فيديو له أثناء رحلته من القاهرة إلى بيروت بطائرته الخاصة، وعلق عليها، قائلا: “من بيروت للقاهرة، وصلنا الأن بيروت لاستلام  جائزة موريكس دور”.

محمد رمضان في مسلسل العمدة

من ناحية أخرى، يصور الفنان محمد رمضان خلال الفترة الحالية، مسلسله الجديد “العمدة”، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2023، من خلال شخصية جديدة تدعى جعفر، ويتعاون محمد رمضان في العمل مع المخرج الكبير محمد سامي، الذي شهدت معظم أعمالهم سويا نجاحات ساحقة.

وكشف محمد رمضان عن شخصية في مسلسل “العمدة”، من خلال نشر صورة له من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر بها بـ جلباب وشنب وشعر أبيض، ما جعل الجمهور يتنبأ بـ أدائه لدور صعيدي أو كبار إحدى الفلاحين، ومن المقرر أيضا أن يقدم دور أكبر منه سنا وذلك بسبب خصلات شعره البيضاء، فضلا عن كونه رجل متزوج من 4 سيدات بسبب ارتدائه 4 دبل في يده.

تفاصيل مسلسل العمدة

مسلسل العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، منة فضالي، ومي كساب ومن تأليف وإخراج محمد سامي ومن المقرر أن يحقق نجاحا ساحقة خلال فترة عرضه،ظهرت إيمان العاصي في مجموعة صور شاركتها من كواليس تصويرها للعمل من ملابسها بدور فتاة شعبية.

هذا ويصور محمد رمضان أيضا فيلم جديد بعنوان ع الزيرو، والذي يشهد التعاون الأول بين الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، ويشهد العمل عودة نيللي كريم للسينما بعد غياب دام طويلا، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، اذ يعد رجوع قوي لـ محمد رمضان في السينما المصرية منذ أخر عمل قدمه بعنوان “الديزل”.

تابع موقع تحيا مصر علي