عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعقد مؤتمر صحفى اليوم لتقديم صفقاته الجديدة

تحيا مصر

يقام اليوم الأحد، مؤتمر صحفي لنادي الزمالك ، فى الحادية عشرة صباح اليوم الأحد، بصالة حسن حلمى لتقديم الصفقات الجديدة التى تعاقد معها فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي. 

 وحقق الزمالك الفوز على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف، بعدما فاز من قبل بهدف دون رد في لقاء الإياب، ليصعد الأبيض لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين.

موعد مباراة الزمالك وسموحة فى الدوري 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة سموحة فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

هل يحقق الزمالك اللقب للمرة الثالثة

عند البحث والتمحيص في كتب التاريخ، وُجد أن الزمالك على مدار تاريخه لم يتمكن من تحقيق لقب الدوري خلال 3 مواسم متتالية، فأقصى فترة كانت موسمين، ولكن الفريق سيدخل هذا الموسم آملاً في صناعة مجد آخر رفقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، الذي ضاعف من حظوظه في اقتناص بطولة الموسم الماضي.

ويتحصن الفريق الأبيض، بصفقاته الجديدة التي أبرمها في جميع المراكز، فقد دعم مركز حراسة المرمى بعد رحيل محمد أبو جبل، بإعادة محمد صبحي من فاركو، وتعاقد في مركز المدافع مع مصطفى الزناري لاعب طلائع الجيش، وفي مركز خط الوسط، أتم التعاقد فيه مع كل من عمر السيسي لاعب طلائع الجيش، زكريا الوردي من الرجاء المغربي، والحفاظ على محمد أشرف روقا وإمام عاشور، إضافة للتعاقد مع كل من سامسون أكينولا، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي في مركز الهجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي