عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق شيرين عبد الوهاب في مرمى الإتهامات.. تعدى عليها واحتجزها في المستشفى بالإجبار| تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء بـ تعدى محمد عبد الوهاب على شقيقته شيرين عبد الوهاب بالضرب المبرح، وذلك في مساء أمس السبت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اتهام شقيق شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها

شقيق شيرين عبد الوهاب يتعدى عليا بالضرب

وجاء تعدى محمد عبد الوهاب على الفنانة شيرين عبد الوهاب بالضرب، بعد إعلانها التصالح مع طليقها حسام حبيب، فضلا عن إجبارها على الدخول في إحدى المستشفيات وإحتجازها بها، من جانبه تقدم المحامي ياسر قنطوش ببلاغ للنائب العام ضد شقيق شيرين عبد الوهاب، مطالبين النجدة لها لـ إخراجها من تلك المستشفى.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أزمة شيرين عبد الوهاب المرضية

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تعرضت في صباح يوم السبت المنتقضي لأزمة صحية شديدة، فأشاروا إلى أنه تم إصابتها بالرباط الصليبى  إثر سقوطها في منزلها، ومن ثم تم نقلها للمستشفى، وكان من المقرر أن تسافر شيرين عبد الوهاب لـ إجراء عمليتها الجراحية في الخارج.

صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من ناحية أخر، كانت قد أصدر المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيان يعلن خلاله تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وتنازلها عن القضايا الموجهة ضده، فقال: " الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة”.

وقال ياسر قنطوش في تصريحات تليفزيونية: "كفى الله المؤمنين شر القتال، وبشكر حسام حبيب على حرصه والمودة كزملاء وأنه أعاد الممتلكات حيث أعاد السيارة المرسيدس يوم الأربعاء الماضي بشكل رسمي بمحضر استلام رسمي وقدمناه للنيابة".

بينما أكد محامي الفنان حسام حبيب، أنه لازال القضاء قائم بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حيث أن موكله قام برفع دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب، وذلك بسبب تصريحاتها عبر مداخلاتها الهاتفية ونعتت موكله بعبارات يعاقب عليها القانون، وأحيل البلاغ إلى نيابة أكتوبر ولازال قائمًا ومستمرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي