عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادات المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك لتقديم صفقاته الجديدة.. صور

تحيا مصر

يعقد أمير مرتضى منصورمدير الكرة بنادي الزمالك ، مؤتمر صحفي ،اليوم الأحد، بمقر النادي في ميت عقبة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المتوقع أن يُعلن أمير مرتضى منصور مدري الكرة بتاندي الزمالك عن تفاصيل الصفقات التي أبرمها الفارس الأبيض خلال الأيام الماضية، لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

9 صفقات تدعم الزمالك فى انطلاقة الدوري

الزمالك يدخل الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، حيث دعم الفريق الأبيض محاور الوسط بضم الثلاثي نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وعمرو السيسي، بينما انضم عمر جابر ومصطفى الزنارى لتدعيم الخط الخلفي.

وفى الهجوم، تعاقد الزمالك مع سامسون أكينيولا وإبراهيما نداى ومصطفى شلبي والمهاجم الواعد يوسف حسن.

هل يحقق الزمالك اللقب للمرة الثالثة

عند البحث والتمحيص في كتب التاريخ، وُجد أن الزمالك على مدار تاريخه لم يتمكن من تحقيق لقب الدوري خلال 3 مواسم متتالية، فأقصى فترة كانت موسمين، ولكن الفريق سيدخل هذا الموسم آملاً في صناعة مجد آخر رفقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، الذي ضاعف من حظوظه في اقتناص بطولة الموسم الماضي.

ويتحصن الفريق الأبيض، بصفقاته الجديدة التي أبرمها في جميع المراكز، فقد دعم مركز حراسة المرمى بعد رحيل محمد أبو جبل، بإعادة محمد صبحي من فاركو، وتعاقد في مركز المدافع مع مصطفى الزناري لاعب طلائع الجيش، وفي مركز خط الوسط، أتم التعاقد فيه مع كل من عمر السيسي لاعب طلائع الجيش، زكريا الوردي من الرجاء المغربي، والحفاظ على محمد أشرف روقا وإمام عاشور، إضافة للتعاقد مع كل من سامسون أكينولا، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي في مركز الهجوم.

وأصبح الاسكواد الخاص بالفريق الأبيض، على أتم الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد، وسط العديد من الترشيحات التي تضعه في المرتبة الأولى لحصد لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشر في تاريخه، مع الوضع في الاعتبار حجم المنافسة التي سيلاقيها مع كلا من الأهلي وبيراميدز اللاذان قاما بالتعاقد مع عدد من اللاعبين للموسم الجديد أيضاً.

تابع موقع تحيا مصر علي