عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا جنى الأهلي من الفوز على الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا؟

تحيا مصر

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً كبيراً على نظيره الاتحاد المنستيري، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت الموافق 15 أكتوبر الجاري، وحجز الفريق مقعداً في دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وسجل أهداف الأهلي في مباراة الأمس كلا من أحمد عبد القادر، وحمدي فتحي هدفين، فيما كان قد سجل محمد عبد المنعم هدف الفريق في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين مساء الأحد الماضي.

مكاسب الأهلي من الفوز في مباراة الاتحاد المنستيري 

وحقق الأهلي مكاسب بالجملة جراء الفوز تلك المباراة، أهمها عودة الفريق من جديد للتسجيل من ضربات ثابتة، فالهدفين الذي تم تسجيلهما بالأمس جاءوا من ركنيتين بتنفيذ مختلف في الهدفين.

اتسم أداء الفريق بالتنوع في الهجمات، واختراق دفاعات الفريق المنافس، إضافة الاتزان الدفاعي باستثناء بعض الهجمات التي اخترق فيها فريق الاتحاد المنستيري دفاعات الفريق الأحمر.

أشرك مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عدد من الصفقات الجديدة التي أتم النادي تعاقده معه خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مثل شادي حسين الذي ظهر بشكل فيه بعض الخطورة، إضافة لبرونو سافيو الذي قدم مستوى جيد إلى حد ما في لقاء الذهاب الذي أقيم بتونس.

عودة محمود متولي للعب بشكل أساسي بعد غياب دام لفترة كبيرة بسبب الإصابات التي كانت تلاحق اللاعب طوال مسيرته مع الفريق.

أحمد عبد القادر ظهر بشكل مميز ومختلف عن ما قدمه في لقاء الذهاب، واستفاد من أخطاء دفاعات فريق الاتحاد المنستيري وتمكن من تسجيل هدفاً لأول مرة بعد غياب تهديفي استمر لأكثر من 3 أشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي