عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة أحمد رمضان سكرتير عام النقابة ومحاميها للتحقيق ووقفهم عن العمل

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل، إحالة كلا من أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقيين، ومحامي النقابة للتحقيق بعد تسببهم في نشر الفساد في نقابة الموسيقيين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إحالة أحمد رمضان ومحامي النقابة للتحقيق

إحالة أحمد رمضان للتحقيق ووقفه عن العمل

وقال مصطفى كامل خلال أول مؤتمر صحفي له بعد توليه كرسي النقابة، إحالة أحمد رمضان إلى التحقيق وتجميد عضويته في المجلس، فضلا عن احالة محامي نقابة الموسيقيين إلى التحقيق وتوقفه عن العمل، وذلك لما تبين منهم من فساد واضح في نقابة المهن الموسيقية  بالأدلة والمستندات.

مذكرة مصطفى كامل ضد سكرتير نقابة الموسيقيين

من ناحية أخرى، كان تقدم مصطفى كامل ببلاغ ضد سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، جاء فيه: “رئيس الهيئة القضائية المشرفة على الانتخابات نمى إلى علمي، أن السادة المستشاريين ببعض اللجان الفرعية، لا تعتمد التوكيلات المحررة مني بالشهر العقاري مني وبصفتي، والتي من حق معاليكم فقط دون النقابة اعتمادها، تعودنا دائما على أنى الجهة المنوط بها، اعتماد التوكيلات هي القضائية المشرفة، حيث أنني متقدم، منذ ترشحي بخصومة ضد سكرتير عام النقابة والمحامي، ومقدم مستندات تثبت دعمهم لمرشح بعينه، وأنه غير مؤتمن على استلام التوكيلات الخاصى بي، ولسيادتكم وافر الاحترام مقدمه لسيادتكم مصطفى كامل المرشح رقم 2”.

مصطفى كامل يكشف فساد هاني شارك في نقابة المهن الموسيقية

جدير بالذكر، أنه وسبق وتحدث مطصفى كامل عن فساد الفنان هاني شاكر في نقابة الموسيقين خلال توليه رئاسة النقابة، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية، اسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس: فقال: "الغلطة الكبيرة أن أستاذ هاني شاكر كان المفروض في حاجة زي كدا لو فرضنا أن هيرجع في قرارك كان جابهم ووفق بينهم بشكل مقفول.. كل الكلام بيقول أن فيه ناس غير الفنان هاني شاكر كانت هي اللي بتدير النقابة، وفيه واحد وكيل النقابة كان واخد الختم من استاذ هاني ومفوضه يمضي عنه ودا ميصحش، يعني أنا لو أخويا في النقابة مينفعش أديله الختم".

تابع موقع تحيا مصر علي