عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يسجل هدف نانت الثالث في شباك ستاد بريست الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أحرز مصطفى محمد هدف فريقه الثالث على نظيره ستاد بريست في المباراة المقامة حاليا والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، حيث جاء الهدف الأول فى الدقيقة 18 عن طريق نواه فاديجا وأهدر نانت ركلة جزاء فى الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، ثم تعادل موسيس سيمون من ضربة جزاء فى الدقيقة 35 وعزز جناتيوس جانجو تقدم نانت في الدقيقة 36 .

هدف مصطفى محمد 

وجاء هدف مصطفى محمد الثالث في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك فريق ستاد بريست، وخرج اللاعب من المباراة في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

مصطفى محمد يتسلم جائزة أفضل لاعب في الشهر
 

تسلم النجم المصري مصطفى محمد، جائزة أفضل لاعب في نادي نانت الفرنسي، عن شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد تفوقه على كلاً من أملا  موسيس سيمون،  وبيدرو شيريفيلا ودينيس أبياه زملائه بالفريق، وتعد تلك الجائزة الأولى لـ الأناكوندا مع ناديه الفرنسي الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من نادي جالطة سراي التركي خلال فترة الميركاتو الصيفية الجارية.

نانت يخسر من فريق فرايبورج 

تلقى فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، هزيمة قاسية من فريق فرايبورج الألماني  في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "لا البوجوارفي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي "يوربا ليج" للموسم الحالي 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي