عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء توافد النجوم على ريد كاربت مهرجان موريكس دور 2022 | صور

مهرجان موريكس دور
مهرجان موريكس دور 2022

بدء توافد نجوم الفن منذ قليل على ريد كاربت مهرجان موريكس دور 2022 المقام الآن إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وجاء بعنوان “انهض يا لبنان” ويتم خلاله توزيع الجوائز على الأكثر تفوق من النجوم لهذا العام.

تحيا مصر يرصد لكم توافد نجوم الفن لمهرجان موريكس دور لعام 2022

بوسي شلبي في مهرجان موريكس دور

وقد نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، صورة لها أثناء تغطيتها للمهرجان كما نشرت كذلك صورة وفيديوهات تجمعها مع بعض الحضور وكان من بينهم الإعلامية أنابيلا هلال، بالإضافة إلى لقائها كذلك الدكتور زاهي الحلو مؤسس ورئيس الموريكس دور.

والموريكس دور، أو جائزة موريكس الذهبية، هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة في 4 يونيو 2000 بواسطة الطبيبين زاهي وفادي حلو  للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

بوسي شلبي تدعم أصالة

ويذكر أن حرصت الإعلامية بوسي شلبي على دعم المطربة أصالة ظهورها مؤخرا في مجموعة صور بملامح مختلفة وغريبة، ما جعل الجمهور يظن أنها خضعت لـ عملية تجميل.

كتبت بوسي شلبي لـ أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “يا اصاله انت حلوه في كل وقت بس لو في حد زود الحلاوه ياريت تدلينا عليه لان ده عمل خير ها يكون في ميزان حسناتك وكل الستات هاتدعيلك”.

أصالة تتعرض للسخرية بسب تغير ملامحها.. هكذا ردت الفنانة

هذا وكانت قد تعرضت المطربة أصالة لسخرية عريمة من قبل رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورها في مجموعة صور شاركتها عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي بملامح مختلفة تمام على غير المعتاد، وبدأ الجمهور يشببها بـ بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني.

وخرجت المطربة أصالة لـ تعبر عن استيائها من هذا الأمر، فقالت: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟”.

تابع موقع تحيا مصر علي