عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تقييم صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تحيا مصر

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لتحقيق فوزً صعباً وغالياً على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

تقييم صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وسجل صلاح، هدف الفوز في الدقيقة 76 من زمن المباراة، بعد استقباله للكرة من الحارس البرازيلي أليسون بيكير، وتمكن من التفوق على مدافع السيتي أكانجي، وسجل هدف الفوز وحصد الثلاث نقاط، وعاد للتألق من جديد رفقة الريدز.

وحصل الفرعون، على تقييم 7.3 في المباراة، وفقاً لموقع سوفسكور المتخصص في الإحصائيات.

النجم المصري لعب 89 دقيقة، لمس الكرة 30 مرة، مرر 10 تمريرات ناجحة من أصل 12، بنسبة دقة 83%، وأرسل عرضيتين ناجحتين.

كما سدد صلاح 3 تسديدات على مرمى السيتزنز من بينهم كرة الهدف، وكرة أخرى كادت أن تسكن الشباك لولا براعة إيدرسون في التصدي لها.

وخرج مو، في الدقيقة 89 من زمن الشوط الثاني، وحل بديلاً له الظهير الأيمن للفريق ترانت ألكسندر أرنولد، في محاولة من جانب كلوب للتأمين الدفاعي القوي للفريق خلال الأمتار التي كانت متبقية من عمر المباراة.

ترتيب ليفربول بعد الفوز على السيتي

وارتقى ليفربول، للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بعد الفوز في 3 مواجهات، تعادل في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة في مباراتين.

فيما تجمد رصيد السيتي عند النقطة 23 في المركز الثاني جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، تعادل في مواجهتين، وتلقى أول خسارة له هذا الموسم أمام فريق الريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي