عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«التنسيقية» تشيد بالإفراجات الأخيرة.. وتؤكد عملها على إعادة دمجهم في المجتمع

تنسيقية شباب شباب
تنسيقية شباب شباب الأحزاب والسياسيين

ثمنت تنسيقية شباب شباب الأحزاب والسياسيين قرارات الإفراج الأخيرة عن بعض المحبوسين، مؤكدة أنها تعبر عن إرادة سياسية قوية للمضي قدما في هذا الملف.

تحيا مصر 

«التنسيقية» تشيد بالإفراجات الأخيرة.. وتؤكد عملها على إعادة دمجهم في المجتمع

وأشادت التنسيقية بجهود القيادة السياسية ولجنة العفو الرئاسي في العمل على إعادة دمج وتأهيل المفرج عنهم في المجتمع.

وأكدت التنسيقية، أنها لن تدخر جهدا في العمل والتنسيق مع جميع الجهات المعنية لإعادة دمج وتأهيل المفرج عنهم.

وقالت التنسيقية، انها ستعقد خلال الفترة المقبلة عددا من الصالونات والحوارات تستضيف فيها بعض المفرج عنهم والخبراء والسياسيين في نقاش واسع حول العديد من الملفات، وعلى رأسها المواد والإجراءات الخاصة بالحبس الاحتياطي، ودمج وتأهيل المفرج عنهم، وقوانين الانتخابات، وغيرها من الملفات السياسية التي ستسهم بشكل كبير في إثراء النقاش حول التنمية السياسية.

وفد التنسيقية يشارك في  المنتدي الأول للشباب المصري- السوداني

وكان قد شارك وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، في المنتدى الأول للشباب المصري السوداني المُقام تحت شعار الشباب وريادة الأعمال ، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة ، وذلك بمشاركة وفد مكون من 50 شاب وفتاه يمثلون جميع الولايات السودانية ، واستهل الوفد برنامجه بزيارة منطقة الأهرامات.

كما يستهدف المنتدى ، بالأساس إلى توطيد أواصر الترابط والتعاون بين الشعبين الشقيقين المصري والسوداني، واستخدام "الدبلوماسية الشبابية" كأداة فعالة لتحقيق هذا الهدف، وذلك تفعيلًا للبرنامج التنفيذي للتعاون في مجال الشباب والرياضة المُوقّع بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان (۲۰۱۹-۲۰۲۳) في 25 أكتوبر ۲۰۱۸ بمدينة الخرطوم.

تابع موقع تحيا مصر علي