عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يمطر كالون السيراليوني برباعية ويصعد لدور الـ32 مكرر بالكونفدرالية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، فوزًا هامًا على فريق كالون إف سى السيراليوني، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ32 الأول لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل المباراة 

 افتتح أيمن الصفاقسي أهداف فريق فيوتشر في الدقيقة 11، ثم أضاف الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 60 من عمر المباراة، ثم أضاف سعد سمير الهدف الثالث في الدقيقة 67 من عمر المباراة، واختتم ناصر ماهر أهداف فيوتشر في الدقيقة 80، وتأهل فيوتشر إلى دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية بعد الفوز على بطل السيراليون بسداسية نظيفة بمجموع مباراتى الذهاب والعودة.

مكافأت خاصة للاعبي فيوتشر


وكانت الإدارة الخاصة بفريق فيوتشر، قد رصدت مكافآت خاصة من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة اليوم، حتى يحقق الفريق فوزه الثالث له في البطولة الإفريقية، التي يشارك فيها لأول مرة في تاريخه بعدما احتل مركزا خامساً في بطولة الدوري خلال منافسات الموسم الماضي.

أحمد رفعت يودع فيوتشر 

حرص أحمد رفعت لاعب فيوتشر المعار إلى الوحدة الإماراتي، توجيه رسالة خاصة إلى إدارة النادي والجهاز الفني وزملائه بالفريق، وذلك بعد انتقاله للوحدة.

وكتب أحمد رفعت عبر حسابة الرسمي"إنستجرام:" كان موسم ملئ بالانجازات مع واحد من افضل الاماكن اللي عشت بداخلها نادي فيوتشر شكر كبير لكل مسؤلي نادي فيوتشر واستاذ احمد دياب.

وتابع:" ومدربي كابتن علي ماهر واعضاء الجهاز الفني والطبي والاداري، وزملائي في الفريق علي كل ماقدموه من دعم لي وللفريق واتمني استمرار النجاح الي هذه المنظومه المتكامله".

تابع موقع تحيا مصر علي