عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتحي شقيق محمد رمضان في العمدة 2023

محمد رمضان وأحمد
محمد رمضان وأحمد فتحي _ أرشيفية

يخوض النجم أحمد فتحي الماراثون الرمضاني القادم 2023 بمسلسل العمدة، حيث يجسد دور شقيق الفنان محمد رمضان ومن المتوقع أن يحقق صدى واسع.

تحيا مصر يرصد تعاقد أحمد فتحي على مسلسل العمدة. 

أحمد فتحي يواصل تصوير التجربة المكسيكية

يواصل الفنان أحمد فتحي تصوير مشاهد فيلمه الجديد “التجربة المكسيكية” بشكل شبه يومي، بمشاركة الفنان عمرو عبدالجليل، والمفترض عرضه خلال موسم رأس السنة المقبل.

تصريحات أحمد فتحي في برنامج سهرانين

من جانبه، قال الفنان أحمد فتحي إن جميع أدواره الغريبة دائما ما تكون مع الفنان أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد وتابع: فيلم القزم كان فكرة أحمد فهمي وكان تصويره صعبا جدا، والأطفال متعلقة بهذه الشخصية بصورة كبيرة.

وأضاف في لقائه مع الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين على قناة on e: «بخاف من الأماكن الضيقة، واكتشفت ده أول ما تعبت في القلب، وكان المفروض أعمل رنين مغناطيسي، وأول ما دخلت جواه، كنت هموت بسبب ضربات قلبي الزيادة كأنني دخلت داخل قبر».

وأردف: «أخاف جدًا لما بركب الأساسنير، الأوض الضيقة مقدرش أقعد فيها، وعندي مشكلة كبيرة في السفر لمسافات طويلة، ومبخافش من الطيارات بشكل كبير، لكن بتعب».

أحمد فتحي يكشف عن تفاصيل دور العفريت

كما كشف الفنان أحمد فتحي تفاصيل دور العفريت الذي قدمه في فيلم الحرب العالمية الثالثة حيث أكد أنه من أفضل الأدوار التي قدمها في حياته.

وأضاف في حواره مع الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين: «دور العفريت كان تسعة مشاهد، ولم يتم عرضها كلها، وهذا الفيلم كان يخص شركة إنتاج وتم تنفيذ نصفه، واشتراه المنتج أحمد السبكي، وكان السبكي متشوق لرؤيتي في مظهر العفريت».

وتابع: قبل التصوير،كنت بترش لمدة ثلاث ساعات وكنا في استديو مصر، وشافني المنتج أحمد السبكي واندهش وقال لي: «ده الرش بحق وحقيقي»، وقدمنا مشهد الرقصة، والمخرج أحمد الجندي في مشهد الرقصة طلب أظهر من أسفل مثلما ظهر في الفيلم تمامًا.

وأردف: «دور سيد الجن كان جميل ومن أفضل الحاجات التي قدمتها في حياتي، فهو عبارة عن عفريت لا يفعل أي شىء من أي مهام العفريت وأكثر الأدوار الغريبة قدمتها مع الثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي».

تابع موقع تحيا مصر علي