عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لميس الحديدي تكشف مفاجأة مدوية عن فيديو سحل الفنانة شيرين

لميس الحديدي
لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على تكرار أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلة:" يبدو أن أزمات شيرين لن لن تنتهي حيث دخلت في أزمة جديدة أدت لدخولها  المستشفى بشكل إجباري من شقيقها".

تحيا مصر

وأضافت الحديدي، خلال حلقة اليوم من برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع بعر فضائية"أون"، مساء اليوم الأحد: "لا نملك الإجابات الكافية حول قصة شيرين وهي الوحيدة التي لديها الرواية الحقيقية".

لميس الحديدي: يبدو أن أزمات شيرين لا تنتهي

وتابعت:"كان نفسي بعد التصالح مع حسام حبيب في القضايا، يبقى كل أخبارنا عنها أعمالها الفنية والإبداع، لكن النهادره تجدد الألم مجددًا بعد بلاغ من محاميها ضد شقيقها بأنه قام بحجزها في مستشفى بعد تعرضها للعنف والسحل".

وأكملت "شيرين موجودة في المستشفى بهيلوبليس، وتتهم شقيقها باستخدام العنف ضدها، والنيابة تحقق في البلاغ ويجري تفريغ كاميرات البيت".

لميس الحديدي لشرين: مينفعش نشوفك في الوضع دا

وواصلت: "البلاغ يحمل عدة أسئلة، هل شريين دخلت شيرين المستشفى كرها عنها؟ هل تعرضت للعنف من شقيقها؟ كيف دخلت المستشفى دون إرادتها؟، معقبة:"شيرين ليست طفلة والقانون بيقول المريض يدخل لمستشفى نفسي إما بموافقته أو بحكم محكمة".

ووجهت الإعلاميةة لميس الحديدي رسالة لشيرين قالت فيها: "كل ما تعرضتي له يثبت قوتك ، في ستات كتيرة تعرضت لما أهو أعنف منه، فيه ستات كتيرة شافوا أكتر من اللي شفتيه وتعرفي منهم ناس، ماينفعش تستسلمي بالشكل ده وتتكسري بالسهولة دي؟ إيه الضعف ده ياشيرين؟.

وتابعت: "انتي صنعتي كيان اسمه شيرين، ويصعب عليا أشوف أنسانة جميلة وطيبة وعلى فطرتها زيك، تبقى في وضع زي ده، إيه الانهيار ده ماحبش أشوف ست ضعيفة كده قومي تاني على رجلك يا شيرين".

وعرضت قناة العربية، تقريرا بعنوان "أزمة جديدة.. الإعتداء بالضرب على شيرين عبد الوهاب واحتجازها في المستشفي".

وأوضح التقرير أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل مجددًا بعد تحريرها محضرًا رسميًا ضد شقيقها محمد عبد الوهاب متهمة إياه بالاعتداء عليها بالضرب، وإجباره لها على الاحتجاز بمستشفى في القاهرة.

وتابع التقرير أن وسائل إعلام مصرية أكدت أن شقيق شيرين عبدالوهاب تهجم عليها بعد تنازلها منذ أيام عن البلاغات المقدمة ضد الفنان حسام حبيب ما تسبب بدخولها للمستشفي وتدهور حالتها الصحية، وسط محاولات محاميها إخراجها من المستشفي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي