عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتحار شيرين عبد الوهاب بعد تعاطيها المواد المخدرة.. إليك الحقيقة كاملة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على الأزمة التي تتعرض لها المطربة شيرين عبدالوهاب واحتجازها في مصحة نفسية، قائلا: " شيرين عبدالوهاب تتعرض لأزمة كبيرة وبتضيع".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" شيرين ممكن في أي لحظة تنتحر وتنتهي، وارد نقوم في يوم منلقيهاش".

أديب : شيرين كدا انتهت

وتابع:" إذا كان ما تقوله عائلة شيرين صحيح يبقى شيرين كدا ضاعت، معقبا:"أزمة  شيرين مرعبة، متسائلا: "هل هذه هى نهاية شيرين، هى كده على شفا الانتحار أكيد".

وأكمل: "لو مفيش حاجة عند شيرين كانت هتفتح باب المستشفى وتمشي، دي شيرين عبدالوهاب، لازم أي جهة في البلد تفهم الحكاية"، متسائلا أين النقابة".

أديب: حد يفهمنا إيه اللي حصل لشيرين

وأردف: "أول ظهور لشيرين عبدالوهاب في بدايتها كان معايا، ومشفتش أطيب منها، أو حد موهوب زيها، شكلها إيه قصاد عيالها والناس، معقبا:"مكنتش جوازة دي، ربنا معاكي يا شيرين وياخد بإيدك".

وكشف محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، حقيقة ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ضربه لها ونقلها للمستشفى.

وقال شقيق شيرين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة إم بي سي مصر: "الحكاية معقدة خالص، أنا دلوقتي أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وبتنهار".

وأضاف: "كل اللي بيتقال أني ضربتها غير صحيح، حسام حبيب رجع لشيرين خلال أسبوع ورجعلها العربية".

وأكمل: "جابولها العربية، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض كده كلام بس على الواتساب".

وواصل شقيق شيرين: "أختي وحسام حبيب بيتعاطوا المخدرات داخل شقة بالتجمع"، مشيرا إلى أنه قام بالذهاب الي تلك الشقة حتي يأخذها الي المستشفي لكي تتعالج من ذلك.

وكشفت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل حول أزمتها مع شقيقها خلال الساعات الماضية.

وقالت والدة شيرين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة إم بي سي مصر: "بستنجد بيكوا احموا بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ.. حسام بيجيلها وبيخليها تشرب وطردتنا أنا وأختها".

وتابعت: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه، كان في خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها".

وأكملت: "حسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك، بطلب من ربنا تحموها من حسام حبيب لأنه شر بنتي كانت كويسة والواد دا رجع قلب حالها".

 

تابع موقع تحيا مصر علي