عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبير قانوني: شيرين لن تخرج من المستشفى إلا إذا استلمها شقيقها أو والدتها

شيرين ووالدتها
شيرين ووالدتها

أكد خبير قانوني أنه لا يمكن لـ شيرين عبدالوهاب الخروج من المستشفي إلا إذا استلامتها  والدتها أو شقيقها، ولا يمكن أن تخرج بمفردها أو برغبتها.

وأوضح الخبير القانوني، في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر": " المحتجزون بسبب الإدمان مينفعش يخرجوا إلا لو شخص من الدرجة الأولى استلمهم".

النيابة العامة تُحقّق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب

وكانت النيابة العامة قد تلقت من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عَنوةً، على إثر خلافات بينهما، وقدَّم صـورةً ضوئيـَّةً تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيَّ الطبيَّ به، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتُهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

شقيق شيرين يكشف تفاصيل احتجازها

وكان محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، قد رد على إدخال شقيقته شيرين المستشفى: أنا دخلتها دخول إلزامي.. يعني غير مؤهلة للخروج لأن نسبة المخدرات في دمها تستدعي العلاج.

وأضاف: وديت شيرين المصحة عشان تتعالج من الإدمان.. وهي وحسام حبيب اتصالحوا وكان بيتعاطوا مخدرات سوى في شقة بالتجمع وتم إثبات ذلك في المستشفي.

وأكد: أنا ما ضربتهاش والمختصين اللي خدوها ودوها المستشفى وأمي اللي قالتلي اعمل كده بعد ما اتوسلت على رجلي عشان انقذ بنتها من حسام لانها بتتعاطى من زمان.

تابع موقع تحيا مصر علي