عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي اليوم لمواجهة إيسواتينى بتصفيات إفريقيا

تحيا مصر

من المقرر أن يعلن اليوم الإثنين، روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ، قائمة اللاعبين لخوض مباراة الذهاب أمام إيسواتيني بالتصفيات الأفريقية يوم 23 أكتوبر الجارى خارج الديار. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد عقد البرازيلى ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم اجتماعا مهما مع جهازه المعاون بالكامل للاطمئنان على كافة الترتيبات قبل السفر إلى ايسواتيني الخميس المقبل لأداء مباراة الذهاب فى الدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بركات يجتمع مع ميكالي

وناقش محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ولاعب الأهلي و الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، مع ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي ترتيبات المعسكر القادم من أجل تذليل العقبات التي قد تواجه البعثة خلال رحلتها إلى إسواتيني.

وفي حالة تخطي المنتخب الأولمبي مهمة إسواتيني، سيواجه الفائز من مباراة سيراليون وزامبيا في المرحلة الثالثة بشهر مارس المقبل، وذلك في إطار التصفيات

الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

6 لاعبين من الأهلي في المنتخب الأولمبي

ومن المتوقع أن يستدعي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي 5 لاعبين من النادى الأهلى هم، أحمد نبيل كوكا ومحمد مغربي ورأفت خليل ومحمد أشرف ومصطفى سعد ميسي.

ويسعى كولر إلى تحقيق أول بطولة خلال مسيرته مع النادي الأهلي خلال مباراة السوبر أمام الزمالك، من أجل إثبات جدارته بالتواجد على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر، والحصول على ثقة الجمهور ومجلس الإدارة، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الأهلي الموسم الماضي، والتي خرج على إثرها خالي الوفاق بلا بطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي