عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميلة البنك الاهلى المصرى تعلق: طلبت فتح حساب بالدولار والمصرف رفض

تحيا مصر

اشتكت عميلة البنك الاهلى المصرى من طلبها فتح حساب بالدولار في البنك الاهلى المصرى ورفض المصرف رغم إنها مقامنة خارج مصر، لذا يستعرض تحيا مصر الشكوى ورد البنك الاهلى المصرى عليها لتكون الرؤية واضحة.


عملاء البنك الاهلى المصرى
 

علقت إحدى البنك الاهلى المصرى عبر صفحة المصرف الرسمية على موقع "فيسبوك"، قائلة: "حاولت قبل كده فتح حساب بالدولار والبنك رفض رغم إني عايشة بره موظف خدمة العملاء قالي لازم إقامة عمل خارج مصر رغم إني وريته إيصال صرف الويسترن يونيون اللي بيثبت مصدر الدولار.. وأنا إقامتي بره مش إقامه عمل .. هل أصبح الموضوع أسهل الآن".
 

البنك الاهلى المصرى
 

رد موظف خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى على التساؤلا قائلا: "يمكنكم سهولة السحب والايداع من وإلى الرصيد في أي وقت بدون حد أدنى أو أقصى، علما أن الحد الأدنى لفتح حساب توفير بالدولار هو 100 دولار".
وأضاف: "يمكنكم فتح حساب من خلال زيارة أقرب فرع من فروع مصرفنا داخل جمهورية مصر العربية وتقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر للأجانب (بعد الاطلاع على الأصل من قبل موظف البنك) وتقديم شهادة ميلاد الرقم القومي للقصر(وقرار الوصاية إذا وجد) وتقديم اثبات مصدر دخل.


رقم خدمة عملاء البنك الاهلى
 

يمكنكم الاتصال بخدمة الاهلى فون على الرقم المختصر رقم خدمة عملاء البنك الاهلى الخط الساخن 19623 (محلياً أو دولياً) على مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع.

تابع موقع تحيا مصر علي