عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرينة الرئيس تثمن جهود مؤسسات الدولة مع المجتمع المدني للقضاء على الفقر

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

قدمت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، التحية لجهود مؤسسات الدولة مع المجتمع المدني، للقضاء على الفقر في جميع أنحاء مصر، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للقضاء على الفقر.

وكتبت السيدة انتصار السيسي، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «في اليوم العالمي للقضاء على الفقر، أحيي جهود مؤسسات الدولة مع المجتمع المدني، للقضاء على الفقر في جميع أنحاء مصر من خلال العديد من المبادرات التي نجني ثمارها يوما وراء يوم، وأهمها مبادرة "حياة كريمة" التي تستهدف تغيير حياة الملايين من المصريين وتوفير حياة كريمة لهم تليق بالجمهورية الجديدة».

وكانت قد أعربت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس، عن تقديرها للدور الذي تقوم به الفتيات في بناء الوطن وحاضره ومستقبله، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للفتاة.

وكتبت السيدة نتصار السيسي، على صفحتها على فيس بوك: «فى اليوم العالمى للفتاة.. أعرب عن كامل تقديري واعتزازي بالفتيات ودورهن الأساسي في المجتمع، فهن يساهمن في بناء الوطن، حاضره ومستقبله».

وأضافت قرينة الرئيس السيسي: «علينا جميعًا أن نعمل دائماً لدعمهن وتأهيلهن ليكن ذخرًا للوطن».

وكانت قد هنأت قرينة الرئيس، السيدة انتصار السيسي، الأمة العربية والإسلامية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك خلال منشور لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت قرينة الرئيس السيسي: “أتقدم بالتھنئة للشعب المصري والأمة العربیة والإسلامیة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشریف، تلك المناسبة المباركة التي نستلھم منھا أسمى معاني الرحمة والمحبة والتواضع والإرادة الصادقة”.

قرينة الرئيس السيسي تهنئ الأمة العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف

وأضافت: “سلام الله على نبینا الكریم، داعیة المولى عز وجل أن یعید ھذه المناسبة الطیبة بالخیر والیمن والبركات على وطننا الغالي مصر. كل عام وأنتم بخیر”.

تابع موقع تحيا مصر علي