عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يمنح لاعبي الأهلي اليوم راحة من التدريبات الجماعية

الأهلي
الأهلي

قرر كولر المدير الفني  للنادي الأهلي، لاعبي الفريق بمنحهم راحة سلبية من المران اليوم في اطار الخطة الموضوعة من جانب الجهاز الفني والبدني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

باستثناء ثنائي الفريق بيرسي تاو وعمار حمدي، لمواثلة برنامجهم التأهلي استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري المصري.

وفاز الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي و السلام.

 وانتظم تاو في المران الجماعي مع باقي اللاعبين وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته خلال الفترة الماضية. 

وفاز الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة ٣-٠ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب ا السلام. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي والمحدد لها الأربعاء المقبل في انطلاق منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد.

مكاسب الأهلي من الفوز في مباراة الاتحاد المنستيري 

وحقق الأهلي مكاسب بالجملة جراء الفوز تلك المباراة، أهمها عودة الفريق من جديد للتسجيل من ضربات ثابتة، فالهدفين الذي تم تسجيلهما بالأمس جاءوا من ركنيتين بتنفيذ مختلف في الهدفين.

اتسم أداء الفريق بالتنوع في الهجمات، واختراق دفاعات الفريق المنافس، إضافة الاتزان الدفاعي باستثناء بعض الهجمات التي اخترق فيها فريق الاتحاد المنستيري دفاعات الفريق الأحمر.

أشرك مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عدد من الصفقات الجديدة التي أتم النادي تعاقده معه خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مثل شادي حسين الذي ظهر بشكل فيه بعض الخطورة، إضافة لبرونو سافيو الذي قدم مستوى جيد إلى حد ما في لقاء الذهاب الذي أقيم بتونس. 

تابع موقع تحيا مصر علي