عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على قائمة رجال يد الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" التي تقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاءت قائمة رجال يد الأهلي كالتالي:‏

عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن،  أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد رجال يد الأهلي في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي 

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد المنستيري بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على باستاد الأهلي والسلام، وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بتونس يوم السبت الماضي بهدف نظيف ليتأهل بنتيجة4ـ0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

كولر يشكر جماهير الأهلي واللاعبين

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة شكر إلى جماهير الفريق وإلى جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، بعد تحقيق الفوز على فريق الاتحاد المنستيري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على باستاد الأهلي والسلام.

وكتب مارسيل كولر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “شكراً لدعمكم من كافة انحاء العالم و للجماهير في الاستاد و في البيوت، شكراً لفريقي و كل اعضاء الجهاز، من الآن تركيز كامل على المباراة القادمة”.

تابع موقع تحيا مصر علي