عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. انطلاق العرض الخاص للفيلم اللبناني «الهيبة»

تيم حسن _ أرشيفية
تيم حسن _ أرشيفية

ينطلق العرض الخاص لفيلم «الهيبة» غدًا الثلاثاء الموافق 18 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بسينما جراند نايل تاور بفندق جراند حياة كورنيش جاردن سيتي بحضور مجموعة من الفنانين والنقاد والصناع.

تحيا مصر يرصد موعد العرض الخاص لفيلم الهيبة. 

أبطال فيلم الهيبة

يشارك في بطولة فيلم «الهيبة»، تيم حسن،منى واصف ورفيق على أحمد وزينة مكي وسعيد سرحان ومحمد عقيل وناظم عيسى ونقولا دانيال ،تأليف عصام بو خالد وسعيد سرحان وسامر البرقاوى، إخراج سامر البرقاوى

حقيقة انفصال تيم حسن عن وفاء الكيلاني

خرج الفنان تيم حسن  لأول مرة عن صمته ورد على شائعات  انفصاله عن زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقال  تيم حسن، خلال لقاء مع برنامج «صباح الخير يا عرب»، المذاع عبر mbc: «هذه الأشياء لا ألتفت لها ولا وفاء تلتفت لها، والحمد لله، الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم، وأنا آخذ رأيها في أعمالي، هي صاحبة رأي وناقدة فنية بامتياز وعندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتليفزيونية فاجأني، هي سند حقيقي وكل مشوار الحياة الناجح يكون بوجود الشريك الصحيح والاحتواء والحب الحقيقي».

وعن مسلسله الرمضاني قال تيم حسن: «مسلسل «الزند» وأقدم خلاله شخصية «عاصي الزند» ونعود من خلاله إلى الوراء لمرحلة زمنية، نحن لن نتحدث بالفصحى وهو ليس مسلسلًا تاريخيًا، هي بيئة اجتماعية في زمان ومكان محددين مع ابتكار شخصيات من خلال الكاتب عمر أبوسعدة وكتابة متكاملة وأنا متفائل به».

و حرصت وفاء الكيلاني على دعم زوجها خلال العرض الخاص لفيلمه "الهيبة" الذي أقيم في دبي، وقالت في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي: "مش هدخل في تفاصيل تحضيره لشخصية "جبل" لأن دا شيء خاص به، لكن السر اللي ممكن أقوله أنه مش بيحضر كتير للشخصية".

وتحدثت الكيلاني عن أكثر ما يزعجها في الأعمال التي قدمها زوجها الفنان تيم حسن قالت: "بتضايق من تيم جدا مش بلاقي ليه غلطة، ببقى بتفرج مش بلاقي حاجة، ما شاء الله ربنا حباه بموهبة حلوة"، أكدت وفاء أنها لم تكن تعرف كل أحداث فيلم "الهيبة" لأن زوجها يحب معرفة رأيها في الجديد الذي يقدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي