عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مقتل خلود فتاة بورسعيد على يد خطيبها

خلود وخطيبها
خلود وخطيبها

شهدت محافظة بورسعيد وقوع حادث مأسوي بإسم الحب حيث أقدم شاب على إنهاء حياة خطيبته لرفضها استكمال فترة الخطوبة وإنهاء الارتباط به، وذلك عن طريق ضربها بآلة حادة على رأسها وخنقها بإيشارب حتى فارقت الحياة.

تحيا مصر 

وسيطرت حالة من الححزن والآسى بمحافظة بور سعيد بعد مقتل فتاة تدعى خلود وتبلغ من العمر 20 عاماً على يد زميلها في العمل حيث تقدم لخطبتها ووافقت علية ولكن بعد فترة رفضت استكمال فترة الخطوبة قبل زواجهما بفترة.

النيابة العامة 

واستقبل مستشفى النصر التخصصي، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، فتاة وتدعى «خلود.ا.ف» تبلغ من العمر 20 سنة، جثة هامدة، بادعاء تعرضها للخنق من قبل أحد الأشخاص في ظروف غامضة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، ووضعت الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، والتصريح بالدفن.

ووجه اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث  على الفور لكشف ملابسات الواقعة، وتم القبض على المتهم بعد دقائق من ارتكابه الواقعة، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

«الجاني يعمل معها في نفس المصنع»

وقالت إحدى زميلات خلود أن المتهم يدعى «م.س» من مدينة المطرية في محافظة الدقهلية، ويعمل معها في المصنع بالمنطقة الحرة للاستثمار، وأنها رفضت الزواج منه، فهددها بالقتل أمس في المصنع أمام جميع زملائهم.

وأضافت أن المجني عليها «خلود» خافت من تهديد المتهم لها فتغيبت عن العمل اليوم، وعندما جاء المتهم إلى المصنع لم يجدها استأذن خرج مسرعا ثم علموا بخبر وفاتها على يده حيث قام بضربها بآلة حادة على رأسها وقام بخنقها بإيشارب وركلها وتمكن الأهالي من الإمساك به قبل هروبه.

وشهدت الفترة الأخيرة وقوع عدة جرائم بإسمه الحب راح ضحيتها فتايات في مقتبل عمرهن، حيث كانت البداية بـ نيرة أشرف فتاة المنصورة التي لقيت مصرعها على يد زميلها بالجامعة ويدعى محمد عادل حيث سدد لها عدة طعنات نافذة فارقت الحياة على إثرها في الحال.

وعلى غرار نيرة أشرف وقعت في محافظة الشرقية جريمة بشعة أخرى بإسم الحب والعشق الأعمى الذي لا يعرف سوى الدماء حيث أقدم شاب يدعى إسلام محمد على التخلص من حياة زميلته وتدعى سلمى بهجت عن طريق طعنها عدة طعنات نافذة. 

تابع موقع تحيا مصر علي