عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: أهلي ميقدروش يرفضوا قرار تبرعي بأعضائي.. ومسجلة وصيتي صوت وصورة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين التعليق على الأخبار التي تم تداولها عن رفض أهلها قرار التبرع بأعضائها، وذلك خلال حوار لها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز موريكس دور.

تحيا مصر يرصد تعليق الفنانة إلهام شاهين على رفض أهلها قرار التبرع بأعضائها

حيث قالت الفنانة إلهام شاهين في حوار لها ببرنامج “ET بالعربي”: “ميقدروش يرفضوا.. دي وصية مش اختيار ليهم وكتبتها وسجلتها صوت وصورة في فيديو يعني العالم كلها هتعرف.. وأكيد في الأخر هيرضخوا لأن دا عمل خير وصدقة جارية على روحي أنا شخصيا”.

تبرع إلهام شاهين بأعضائها

كما أشارت إلهام شاهين إلى أن أول عضو ستتبرع به بعد وفاتها هو القلب، حيث قالت: أول حاجة هتبرع بيها القلب، ولو كان ينفع أدي قلبي لحد كنت عملت كدا، كان نفسي أديه لأمي، لأنها توفت بمرض القلب، وكانت محتاجة حد يتبرع لها بالقلب، لكن مش سهل لأن القلب الشيء الوحيد اللي لازم نتبرع بي بعد وفاتنا، الكُلى أو الكبد ممكن أتبرع بيهم وأنا صاحية، لكن القلب لازم يكون الشخص توفى".

إلهام شاهين تحصد جائزة التميز عن دورها في بطلوع الروح

ويذكر أن النجمة إلهام شاهين حصلت على جائزة التميز عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، من مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ 22 والذى يحمل عنوان "انهض يا لبنان"، وذهبت جائزة أفضل مسلسل عربي للعام لمسلسل "بطلوع الروح.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر والعالم العربي، ومنهم النجمة الكبيرة إلهام شاهين، والفنانة منة شلبي، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حول امرأة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

إلهام شاهين تدعم شيرين عبد الوهاب

ومن ناحية أخرى دعمت النجمة إلهام شاهين المطربة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، حيث قالت في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: "ربنا معاكي.. اهتمي بصحتك وشغلك بس".

تابع موقع تحيا مصر علي