عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف رمزي يطلب الدعاء لشقيقه: هيعمل عملية كبيرة بكرا

شريف رمزي
شريف رمزي

حرص الفنان شريف رمزي على طلب الدعاء من جمهوره ومتابعيه لشقيقه صلاح قبل خضوعه لعملية جراحية غدًا الثلاثاء الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر منشور لشريف رمزي عبر إنستجرام

حيث نشر الفنان شريف رمزي صورة لشقيقه صلاح، وعلق عليها قائلًا: "صلاح أخويا حيعمل عملية كبيرة بكرة إن شاء الله أرجو الدعاء من الجميع"، ومن جانبه حرص عدد من النجوم والنجمات على الدعاء، حيث كتبت إيمان العاصي: "خير يا رب إن شاء الله هتعدي على خير وتتبسطوا برجوعه يا رب"، كما كتبت درة: "ربنا يشفيه ويعافيه يا رب".

شريف رمزي يعلن تعرض شقيقه لوعكة صحية

ومن الجدير بالذكر أن الفنان شريف رمزي أعلن منذ أسابيع عديدة تعرض شقيقه صلاح لأزمة صحية حادة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل والمرور من محنته المرضية بأقل الخسائر.

شريف رمز يتعرض لإنتحال شخصية

من ناحية أخرى، سبق وأن أثار شريف رمزي الجدل بإعلانه عن انتحال شخصيته من قبل مجمهور، يتحدث مع الفتيات والسيدات بطريقة غير لائقة ويطلب منهم مطالب غير لائقة، فكتب عبر موقع انستجرام: “في شخص منتحل شخصيتي و بيتكلم بإسمي بقاله كام يوم من أرقام و حسابات مختلفة خارج مصر و بيطلب من بنات و ممثلات طلبات مش كويسة و بينصب عليهم، أرجو من الجميع ياخد باله أنا معنديش حسابات غير حساباتي الموثقة”.

وسبق وأن كشف شريف رمزي رأيه في أزمة الفنانة غادة إبراهيم مع الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، فكتب معربا عن غضبه مما حدث: “أزمة الصناعة دي في الوقت الحالي خصوصاً بعد ظهور السوشال ميديا إن أي حرف أو فعل بيصدر من أي شخص دخل المجال ده انشالله نص يوم بيتحسب و بيضر الصناعة كلها، الصناعة دي ليها ناسها و أعمدتها و أهل مهنتها و مبدعيها الحقيقيين مش أي حد عدي عليها أو إشتغل فيها نحسبه منها”.

تابع موقع تحيا مصر علي